35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يتما جنوب نابلس غارات على الضاحية الجنوبية.. إسرائيل تعلن استهداف مركزية حزب الله مقتل مواطنة بإطلاق نار في مخيم بلاطة الاحتلال يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضر تصريحات إيرانية تثير شكوكا متزايدة بشأن "مصير نصر الله"

الشرطة والمجلس الأعلى للشباب ينظمان مسيرة بشعار (لا للمركبات غير القانونية) بالخليل

نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب مسيرة جماهيرية حملت شعار ( لا للمركبات غير القانونية ) وذلك وسط مدينة الخليل .

  وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف توعية المواطنين من مخاطر قيادة المركبات غير القانونية وبيان تأثيراتها وانعكاساتها الخطيرة على حياة وسلامة سائقها والمواطنين على حد سواء , فقد نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب مسيرة جماهيرية في منطقة وسط البلد بمدينة الخليل شارك فيها ممثلي عن المؤسسات الحكومية والأهلية وحشد كبير من الطلاب والمواطنين " .

  وقد انطلقت المسيرة من ميدان ابن رشد باتجاه ميدان المنارة حمل المشاركون فيها لافتات ويافطات تدعو لمحاربة المركبات غير القانونية وعدم قيادتها , بالإضافة أيضاً للإطلاق شعارات تنادي بضرورة الحد من هذه الآفة وما تسببه من حوادث مرورية تودي بحياة العديد من المواطنين الأبرياء .

  وقد شارك في المسيرة طلاب من جامعة الخليل وجامعة القدس المفتوحة وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من طلاب المدارس وممثلي عن المؤسسات الحكومية والأهلية . وجرى خلال الفعالية توزيع أغطية الرأس والفيستات التي تحمل شعار الحملة على جميع المشاركين والمواطنين .