مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن

الأسرى والمحررين تعقد ندوة بعنوان : "دور الإعلام في دعم قضية الأسرى"

خاص  - وكالة الحرية الإعلامية - ناريمان الشريف - عقدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني ومحافظة الخليل، اليوم الاثنين، ندوة في قاعة المحافظة بعنوان (دور الإعلام في دعم قضية الأسرى)، حضرها عطوفة محافظ الخليل السيد كامل حميد، ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين السيد عيسى قراقع، ومدير نادي الأسير السيد أمجد النجار.

 وامتلأت القاعة بلفيف من الإعلاميين والإعلاميات الذين يقدمون مواد إعلامية خاصة بالأسرى، يتقدمهم مدراء المؤسسات الإعلامية المسموعة والمقروءة والمرئية، وقدم الندوة الأخ ابراهيم نجاجرة مدير مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين في الخليل. 

حيث افتتحت بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ثم تحدث عطوفة المحافظ عن أهمية المؤسسات الإعلامية والإعلام بشكل عام، معتبراً الإعلام هو الجهة المساندة والداعمة الأولى في الدولة الوليدة._ فلسطين _

 وتحدث رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، مؤكداً على أن الإعلام هو السلاح الوحيد الذي يمتلكه شعبنا في معركته مع الاحتلال في دولة لا جيش فيها، ولا أسلحة، داعياً فيه الإعلاميين إلى أخذ دورهم المسؤول في قضية الأسرى.

ومن جانبه، لفت مدير نادي الأسير أمجد النجار، إلى أن معاناة الأسرى تستمر من يومٍ إلى آخـر، مشدداً على أهمية دور الإعلام في إبراز قضيتهم، ودعمها .

تلاه كلمات للأسير المحرر عبد العليم دعنا، أوجز فيها حاجات الاسرى ومعاناتهم .

ثم تحدثت السيدة ناريمان الشريف مقدمة برنامج ( رغم القيد ) في إذاعة منبر الحرية على مدار السنوات الماضية، وعبرت عن فخرها بانتمائها لهذه الإذاعة ولخصت تجربتها مع الأسرى، ثم نوقشت بعض النقاط الهامة حول عنوان الندوة واختتمت بتكريم الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية.