مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن

الدفاع المدني يستلم أجهزة اتصال عبر الأقمار الصناعية من منظمة الغذاء العالمي WFP

تسلمت المديرية العامة للدفاع المدني هواتف اتصال مع الاقمار الصناعية ضمن المشاريع التي تقدمها منظمة الغذاء العالمي wfp للدفاع المدني اليوم الخميس 23/3/2017 في مبنى المديرية العامة.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان المدير العام اللواء ركن يوسف نصار عقب على هذا الاستلام بقوله ان المديرية العامة للدفاع المدني تسعى لتطوير القدرات في كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بمنظومة الاتصالات في حالات الكوارث وادارتها، وهذا سعينا الدائم لتطوير منظمومة الاتصالات في الحالات الطارئة التي تمكنها من اداء دورها في اصعب الظروف والاوقات.

واضاف التقرير ان مدير العمليات المركزية الرائد رائد قزموز نيابة عن اللواء نصار تسلم ثلاثة اجهزة من نوع (ثريا سات فون) من مساعدة وحدة قسم التأهب للطوارىء في منطمة الغذاء العالمي في فلسطين السيدة عبير هريدي، وتتمثل اهمية هذه الاجهزة في انها تعمل عبر الاقمار الصناعية وتستخدم في حال انهيار الشبكة الرئيسية للاتصالات حيث يبقى هناك اتصال وتواصل من خلال هذه الاجهزة.

هذا وسيتم ادخال هذه الاجهزة للعمل خلال هذه الفترة، وذلك استعدادا لمواجهة أي طارىء في أي وقت، كما سيتم الاستمرار في تطوير منظومة الاتصالات الخاصة بالدفاع المدني لمواكبة اخر التطورات وجلبها بما ينعكس ايجابا على تقديم الخدمة للمواطن في احلك الظروف.