الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي" قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3% مصادر عسكرية إسرائيلية: هجوم بري في لبنان سيكون أصعب من غزة مدفعية الاحتلال تقصف بعنف جنوب لبنان قبيل الاجتياح البري اليونيفيل: لم نتلق معلومات عن هجوم برّي إسرائيلي الأول من أكتوبر 2024: فرصة لتساقط الأمطار ورياح نشطة إلى قوية. غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية والصحة اللبنانية تعلن حصيلة الشهداء

أهلي الخليل يتعادل مع جمعية الشبان المسلمين بهدف لهدف ودياً

أهلي الخليل يتعادل مع جمعية الشبان المسلمين بهدف لهدف ودياً

الخليل / إعلام الأهلي / محمـد عوض :

تعادل أهلي الخليل، مع منافسه جمعية الشبان المسلمين، بهدفٍ لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل مساء الأحد .

افتتح أهلي الخليل التسجيل في الدقيقة 25، عندما أرسل اللاعب الشاب حمادة الجعبري، كرة جميلة إلى زميله إبراهيم الحبيبي، سددها في الشباك .

تألق حارس الأهلي عزمي الشويكي، في الذود عن مرماه في أكثر من مناسبة، وسط محاولات التعديل، فيما تصدى الحارس مهند مسك لأكثر من كرة لمضاعفة النتيجة .

استطاع موسى أبو جزر تسجيل هدف التعادل لصالح الجمعية من كرة ثابتة تحصَّل عليها فريقه على مشارف صندوق الجزاء، وسددها في المرمى .

في الشوط الثاني، لاحت أكثر من فرصة محققة للأهلي، فمرر الجعبري كرة للحلمان في وضعية الانفراد، أطاح بها خارج الخشبات الثلاث .

رد الجمعية بأكثر من فرصة لكن دون جدوى وسط التماسك الدفاعي، ومن خلفهم الحارس، فيما سدد أحمد حربي كرة قوية ارتدت في العارضة .
في د. 855 تلقى مدافع جمعية الشبان المسلمين محمـد فلاح البطاقة الحمراء، وأنهى الحكم المباراة على ذلك .
 طاقم التحكيم : يعقوب أبو تركي، وساعده على الأطراف عبد الرحيم أبو حديد وجمعة أبو صبيح.

وتأتي هذه المباراة ضمن الاستعدادات المستمرة لأهلي الخليل للمنافسات المقبلة، في فترة التوقف بسبب استعدادات المنتخب الوطني، ولعب المارد الأهلاوي مباراة ودية سابقة، تفوق فيها على منافسه شباب السموع بهدف مصعب أبو سالم .
 أهلي الخليل مستمر في تنتظم التدريبات رغم غياب لاعبين متواجدين في المنتخبين الأول والأولمبي، بقيادة المدير الفني عمار سلمان، للحفاظ على أعلى قدر ممكن من اللياقة البدنية، والبقاء في أجواء المنافسة.