الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي" قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3% مصادر عسكرية إسرائيلية: هجوم بري في لبنان سيكون أصعب من غزة مدفعية الاحتلال تقصف بعنف جنوب لبنان قبيل الاجتياح البري اليونيفيل: لم نتلق معلومات عن هجوم برّي إسرائيلي الأول من أكتوبر 2024: فرصة لتساقط الأمطار ورياح نشطة إلى قوية. غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية والصحة اللبنانية تعلن حصيلة الشهداء

حمد وسامر ادعيس يتقاسمان لقب بطولة محافظه الخليل للبلياردو الثمان كرات

تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر، أقام النادي الملكي للبلياردو والسنوكر في الخليل "بطولة محافظه الخليل للبلياردو الثمان كرات" يوم الجمعة الماضي.

حيث اشترك فيها، ثلاثون لاعبا من المحافظة، من بينهم بطل المحافظة لعام 2016 لؤي ابو صبيح، ولاعب منتخب فلسطين للبلياردو حمد ادعيس، كما شارك فيها ايضا فراس شديد، هاني الجبالي، سامر ادعيس، أنس حرب، إسماعيل ابو هليل، حمزه مسالمه وفراس شديد وغيرهم من ابطال المحافظة.

وبدأت المنافسات بين اللاعبين، حيث كان هناك كلاسيكو مبكر بين البطلين لؤي ابو صبيح وحمد ادعيس وانتهى اللقاء بنتيجه4-3 لصالح ادعيس، كما التقى مصطفى الرجبي باللاعب سامر ادعيس وانتهت 4-2 لصالح سامر.

وفي دور الثمانية التقى حمد ادعيس باللاعب فراس شديد وانتهى اللقاء بفوز حمد ادعيس بنتيجة 4-صفر، كما التقى سامر ادعيس باللاعب انس حرب وانتهى اللقاء بنتيجة 4-2 لصالح سامر.

وفي الدور قبل النهائي التقى الاعب حمد ادعيس باللاعب معتصم عيدة وانتهى اللقاء لصالح ادعيس بفوزه بنتيجة 5-صفر .

وانتهت جميع الادوار بوصول البطلين حمد ادعيس وسامر ادعيس ليتقاسمو اللقب بينهما، دون اجراء اللعبة النهائية بداعي المحبة والمودة بينهما.

يذكر ان بطوله محافظه الخليل كانت بإشراف من السيد هاني الجبالي والسيد ماهر ابو شمسيه والسيد فراس شديد في لعبة البلياردو الفري بول، وأقيمت في قاعه النادي .

واشاد الحضور بأداء البطل حمد ادعيس في جميع الادوار، خاصة اخر لقائين حيث سجل الفوز فيهما دون خسارة .

وكرمت ادارة النادي الملكي ممثلة بأصحاب النادي هاني الجبالي ولؤي ابو صبيح و البطلين سامر وحمد ادعيس وقمت الجوائز القيمة لهما .