بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنان مقتل مواطن بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم إصابة بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال وسط رام الله إصابة طفل بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة من نابلس الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال جنوب بيروت الجمعة إلى 45 الملكة رانيا: نستحق نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات إيران تحظر نقل أجهزة "البيجر" على رحلاتها لبيروت الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزون مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكري غالانت: سنفعل كل شيء لإعادة السكّان إلى منازلهم في الشمال حزب الشعب ينعى المناضل والقائد الوطني الرفيق نـعـيـم الأشـهـب شرطة وبلدية الاحتلال توزعان إخطارات على محلات في شعفاط

الموت يفجع الفنانة أحلام ...

أفجع الموت النجمة الإماراتية أحلام بعد أن خسرت خالتها مساء يوم الخميس؛ فنعتها بعبارات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام طالبةً من متابعيها ومحبيها بالدعاء لأجلها.

فكتبت: "اللهم اغفر لخالتي سعاد فهي حسبه خالتي وامي وأحبها فيك و ارحمها و اعف عنها و أكرم نزلها ، ووسع مدخلها و أغسلها بالماء و الثلج و البرد ، و نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها دارا خيرا من دارها ، وأهلا خيرا من أهلها ، وأدخلها الجنة بغير حساب و أعذها من عذاب القبر..اللهم واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد لها في قبرها مد بصرها، اللهم أنزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم أفسح لها في قبرها ونور لها فيه برحمتك يا أرحم الرحمين...امنتكم ادعوا لها حبيبتي".

ونشير إلى أنّ الفنانة أحلام، التي كان يظنّ البعض بأنها متحيّزة للمشترك اليمني عمار العزكي، قد نكرت ذلك حيث اعلنت أنها أحبت كل الأصوات التي وصلت إلى نهائيات "عرب ايدول 4" مؤكّدةً أن المافسة كانت شديد بين المتبارين، وأضافت أنها كانت تتمنى بأن يبلغ المشترك التونسي عمار العزكي هذه المرحلة المتقدمة. وإذا كان لا بدّ من اتهامها بالتحيّز، فهي مالت إلى صوتي كل من أمير دندن ويعقوب شاهين.

وبعد فوز النجم يعقوب شاهين في نهائيات "عرب ايدول 4"، اعتبرت النجمة الإماراتية احلام أنّه ليس  هناك من خاسرٍ في البرنامج، فجميع المشتركون قد اكتسبوا شهرة واسعة لا يستطيع أي نجمٍ أن يحققها حتى ولو تجاوزت مسيرته الفنية الـ20 عام. كما نصحت أحلام الرابح الفلسطيني بالتركيز على انتقائه أغانيه لأنّ النجومية تبدأ في المرحلة التي تلي البرنامج ومفتاحها هو الإستمرارية.

من ناحية أخرى، كشفت أحلام، التي كانت قد صُدمت بخبر محاولة اغتيال الملك سلمان، أنها في صدد التحضير لسلسلةٍ من الحفلات الغنائية، من بينها حفل في دار الأوبرا في الكويت في شهر نيسان/ابريل المقبل إضافةً إلى عددٍ من حفلات الزفاف والمشاريع الغنائية. هذا وقد صرّحت الفنانة الإماراتية إلى أنها ستأخذ إجازة من كلّ ذلك التعب لتفكّر بعدها بموضوع المشاركة في الموسم الخامس من برنامج الهواة "عرب أيدول".