بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنان مقتل مواطن بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم إصابة بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال وسط رام الله إصابة طفل بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة من نابلس الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال جنوب بيروت الجمعة إلى 45 الملكة رانيا: نستحق نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات إيران تحظر نقل أجهزة "البيجر" على رحلاتها لبيروت الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزون مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكري غالانت: سنفعل كل شيء لإعادة السكّان إلى منازلهم في الشمال حزب الشعب ينعى المناضل والقائد الوطني الرفيق نـعـيـم الأشـهـب شرطة وبلدية الاحتلال توزعان إخطارات على محلات في شعفاط

بالصور ... رؤساء اختاروا حياة العزوبية بينهم رئيس عربي

يحرص كل زعيم على اختيار الحياة الأسرية، كونها نوعًا من الاستقرار العائلي، بالإضافة إلى اعتبارها "بريستيج" اجتماعية، وقوة الأولاد تعتبر "هيبة" كبيرة لرئيس الدولة أمام شعبه، ولكن بالرغم من ذلك هناك بعض الرؤساء الذين اختاروا حياة العزوبية، تعرف عليهم، بحسب ما ذكره موقع pri.

هو حاكم سلطنة عمان، بالرغم من زواجه الذي لم يستمر كثيرًا، من نوال بنت طارق آل سعيد الذي انتهى في عام 1979، اختار بعدها حياة العزوبية إلى الآن، كما يتم تصنيفه كأطول فترة حكم في العالم العربي، حيث تم تعيينه عام 1970، وتستمر فترة حكمه إلى هذا اليوم.

هو الرئيس الحالي لجمهورية روسيا الاتحادية، أعلن عن طلاقه من زوجته السابقة "لوديميلا بوتينا" عام 2013، واختار بعدها حياة العزوبية، ولم يتزوج إلى الآن.

هي رئيسة ليتوانيا الحالية، لم تتزوج من قبل، حاصلة على الدكتوراة في الاقتصاد، كما تمتلك الحزام الأسود في رياضة الكاراتييه، وتم تصنيفها كواحدة من أسعد الزعماء الديمقراطيين.

كانت رئيسة كوريا الجنوبية قبل أن يتم فصلها قبل يومين، صنفتها مجلة فوربس كواحدة من أقوى النساء تأثيرًا في العالم، لم تتزوج من قبل، حيث تعتبر نفسها أنها متزوجة من بلدها.