وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه

تكريم موظفات هيئة الأسرى ونادي الأسير بمناسبة يوم المرأة العالمي

كرّمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الخميس، في مقر الوزارة في محافظة رام الله، كافة موظفات الهيئة ونادي الأسير بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وأكد رئيس الهيئة عيسى قراقع في كلمة ألقاها خلال التكريم، "إن تكريم المرأة الفلسطينية في عيدها هو من باب الوفاء لدورها كصانعة للرجال والمستقبل، وتقديرا لتضحياتها العريقة الطويلة التي لا يمكن أن ينكرها أحد من بني البشر، من خلال ما تنجب وتربي وتوجه، فهي الشهيدة والأسيرة والجريحة والمبعدة ووالدة وشقيقة وزوجة وابنة كل هؤلاء ".

وأشار قراقع إلى أن هذا تكريم يأتي تقديرا للجهود الكبيرة التي تبذل بشكل يومي من كافة موظفات الهيئة والنادي، والحرص الكبير منهن على إنجاز العمل وخدمة الأسرى وعائلاتهم، والعمل وفقا للإنتماء لقضيتهم.

والقى قراقع قصيدة اعدها خصيصا لهذه المناسبة، عبر فيها عن المكانة العظمى لكل إمرأة فلسطينية، ولمساتها الحقيقية في دعم وتقوية الرجل الفلسطيني، ودورها الرئيسي في بناء الأسرة والمجتمع ومؤسسات الدولة.

من جانبها ثمنت مدير عام الشؤون الإدارة في الهيئة وداد خضر دور موظفات الهيئة في الإلتزام الإداري والوظيفي، وعلى بناء شبكة علاقات إجتماعية مميزة مبنية على أسس المحبة والإحترام، مؤكدة على ضرورة تحلي كل إمرأة بمكانتها في إنتزاع حقوقها، حتى تكون إمرأة فاعلة على كافة المستويات.

وفي ختام اللقاء قدمت هدايا تراثية لكل موظفات الهيئة والنادي، وساد جو الود والفرح .