الحكم المحلي تكرم الموظفات في الوزارة بمناسبة يوم المرأة العالمي

كرمت وزارة الحكم المحلي اليوم الثلاثاء، الموظفات العاملات في الوزارة وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي.

جاء ذلك خلال حفل أقامته في مقر الوزارة بمدينة البيرة، بحضور الوزير حسين الأعرج، ووكيل الوزارة محمد حسن جبارين، ومدير عام وحدة النوع الإجتماعي حنان امسيح، والموظفات العاملات في الوزارة.

وأشاد الأعرج بدور المرأة الفلسطينية المناضلة التي ضحت وناضلت على مدار سنوات النضال والكفاح الفلسطيني في سبيل نيل الحرية والاستقلال، وإبقاء القضية الفلسطينية حاضرة في كافة المحافل المحلية، والإقليمية، والدولية.

وأكد الأعرج أهمية العمل الكبير الذي تقوم به المرأة الفلسطينية في تربية الأجيال الناشئة وزرع حب الوطن وضرورة الحفاظ عليه والدفاع عنه بكل قوة في قلوبهم، تأكيداً على الحق الفلسطيني في هذه الأرض وحقه في العيش بحرية وكرامة وأمان كباقي الشعوب.

وأشار الأعرج إلى النجاحات العديدة التي حققتها المرأة الفلسطينية في مختلف المجالات السياسية، الإجتماعية، والثقافية، والفنية، والأدبية، والرياضية، والمهنية، فالتاريخ المعاصر زاخر بأسماء قامات فلسطينية شامخة كان ولا زال لها الدور الريادي وغير المسبوق في التميز والإبداع.

بدوره، ثمن جبارين التضحيات التي قدمتها ولا تزال تقدمها المرأة الفلسطينية على مختلف الأصعدة، وشراكتها الحقيقية والفعلية مع النصف الآخر للمجتمع، ودور هذه الشراكة في بناء مجتمع قوي ومتماسك.

وأعرب جبارين عن اعتزازه بالمكانة التي وصلت إليها المرأة الفلسطينية صاحبة الفضل الكبير في اعداد وتنشئة الأجيال، وأن هذه المكانة ليست منة من أحد وإنما انتزعتها وهي حق من حقوقها.

هذا وقدمت الوزارة للموظفات العاملات في الوزارة الهدايا التذكارية بهذه المناسبة تعبيراً عن تقديرها للدور الكبير لهن في خدمة الوزارة والنهوض بها.