وفد من شركة جوال يزور شبكة الحرية الإعلامية

زار وفد من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، مقر شبكة الحرية الإعلامية، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية، وتطوير العمل المشترك بين الطرفين، لما في ذلك من أهمية كبرى على مستوى العلاقات بين المؤسسات الوطنية .

ويتكون وفد شركة جوال من مدير العلاقات العامة ثائر أبو بكر، ومدير منطقة الجنوب في شركة جوال معتز حسونة، ومدير حسابات شبكة الحرية في جوال موفق التميمي، وهند يونس من قسم التسويق، وكان في استقبالهم، رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية أيمن القواسمي، وطاقم العمل.

ورحب رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية، أيمن القواسمي، بوفد شركة جوال، مشيداً بالدور الريادي الذي تلعبه هذه الشركة الخلوية، وبالخدمات التي تقدمها للمواطنين، بالإضافة إلى مساهمتها المجتمعية . وأشار القواسمي، إلى أن شبكة الحرية الإعلامية، تسعى دائماً لتعزيز علاقاتها الودية الأخوية مع الشركات الفلسطينية الرائدة في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن هذا يعد من الأدوار الهامة، للحفاظ على النسيج الاجتماعي، وتحسين التبادل الاقتصادي .

ومن جانبه، شدد مدير العلاقات العامة في شركة جوال، ثائر أبو بكر، على العلاقة المتينة التي تربط شركته، بشبكة الحرية الإعلامية، باعتبارها واحدةً من المؤسسات الوطنية، صاحبة الدور الريادي والفعال في مختلف المجالات .

وأوضح أبو بكر، بأن شركة جوال تعتبر شركة الحرية الإعلامية، شريك إستراتيجي هام، منوهاً إلى أن مشاريع وأنشطة جديدة، ستربط الطرفين، خلال الفترة الزمنية المقبلة، وذلك بهدف تعميق العلاقة بينهما .