المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3% مصادر عسكرية إسرائيلية: هجوم بري في لبنان سيكون أصعب من غزة مدفعية الاحتلال تقصف بعنف جنوب لبنان قبيل الاجتياح البري اليونيفيل: لم نتلق معلومات عن هجوم برّي إسرائيلي الأول من أكتوبر 2024: فرصة لتساقط الأمطار ورياح نشطة إلى قوية. غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية والصحة اللبنانية تعلن حصيلة الشهداء 13 شهيدا معظمهم أطفال إثر قصف الاحتلال منازل في مخيم النصيرات قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم الاحتلال يعلن البدء بعملية عسكرية برية جنوب لبنان شهداء وجرحى في قصف الاحتلال على دمشق شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين شرق غزة الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة وسقوط زخات متفرقة من الأمطار

أنباء حزينة لنابولي وسعيدة لريال مدريد

تلقى نادي نابولي الإيطالي صدمة قوية في المباراة التي نجح فيها في الفوز على نادي آي إس روما بهدفين مقابل هدف واحد على الملعب الأوليمبي ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

اللاعب درايس ميرتينز مهاجم ونجم البارتينوبي والذي نجح في تسجيل هدفي الفريق في تلك المباراة تعرض للإصابة في نهاية المباراة مما دعى المدرب ماوريتسيو ساري يضطر لاستبداله بلاعب خط الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 75.

وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي البلجيكي قد يغيب عن مواجهة نابولي في المواجهة القادمة أمام نادي ريال مدريد في إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ميرتينز خرج من مواجهة ذئاب العاصمة الإيطالية روما بسبب معاناته من آلام في الساق اليُسرى، وسيخضع لفحوصات طبية في الفترة القادمة لتحديد فترة غيابه عن الفريق وفرص لحاقه بمواجهة الميرينغي.

يُذكر أن نابولي أمامه فرصة صعبة أمام ريال مدريد، حيث يحتاج إلى عودة قوية من أجل تعويض خسارته على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.