تربية الخليل ولجنة إعمار الخليل تبحثان سبل التعاون المشترك لدعم مدارس البلدة القديمة الرئيس محمود عباس يتلقى رسالة جوابية من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الوزير عساف: التعاون العربي الصيني في المجال الإعلامي فرصة إستراتيجية لبناء منظومة إعلامية عادلة ومتوازنة الحسيني يُطلع وفدا إيطاليا على تبعات العدوان الإسرائيلي المستمر على دولة فلسطين خطة غزة على طاولة مجلس الأمن اليوم: قوة دولية وترتيبات شكل الحكم القدس: اعتقال سيدة فلسطينية تنوي تنفيذ عملية الاحتلال يُسلّم 15 جثمان شهيد من قطاع غزة إسرائيل تعارض مسودة أمريكية بسبب "نزع سلاح غامض" لحماس.. وتُحذر من تصعيد في لبنان الاحتلال يعتقل طفلا من أبو قش شمال رام الله الاحتلال يجبر المقدسي موسى بدران على هدم منزله في حي البستان ببلدة سلوان الإبادة بحق الصحفيين مستمرة: شهيدان و10 إصابات خلال أكتوبر سلطة الأراضي تطلق مشروع تسوية الأراضي في 16 تجمعاً محلياً لتعزيز التنمية والصمود في الضفة الغربية الاحتلال يقتحم بيت فوريك شرق نابلس ونعلين غرب رام الله الاحتلال الإسرائيلي يواصل توغلاته في الجنوب السوري ويقيم حواجز مؤقتة في ريف القنيطرة إصابة شاب برصاص الاحتلال في الرام

"لوف لايف" تطلق شاي الطاقة "سبورتس تي" احتفالاً باليوم الوطني الرياضي

أطلقت شركة "لوف لايف فودز" للأغذية والمشروبات، العضو في برنامج مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أول منتج إماراتي للطاقة تحت اسم "سبورتس تي" موجه لفئة الرياضيين والشباب في الإمارات، وذلك احتفالاً باليوم الرياضي الوطني المقام تحت شعار "الإمارات تجمعنا". ويتكون المنتج الجديد من خلطات مصنعة محلياً من أفخر أنواع الشاي والجنسنج الطبيعي، وخلطات مستمدة من الثقافة المحلية لدولة الإمارات.

وأكد المهندس رمضان بن عامر، المدير التنفيذي لشركة "لوف لايف"، بأن إطلاق مشروب الطاقة الجديد هو مساهمة تعكس أهمية تفعيل مشاركة شركات القطاع الخاص الوطنية في دعم مبادرة اليوم الوطني الرياضي بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لتشجيع مشاركة مختلف القطاعات في دعم هذه المبادرة الرياضية المتميزة.

وأضاف، بأن إطلاق المشروب الجديد يجسد مفهوم الابتكار في قطاع المشروبات والأغذية، ويحفز الأداء الرياضي والنشاط وفق مكونات طبيعية بشكل كامل مستمدة من خلطات الشاي وعشبة الجنسينج المعروفة بفوائدها الصحية للجسم ودورها كعامل محفز طبيعي للطاقة مستخدمة منذ أكثر من 7000 سنة. وأشار بأن الشركة تستهدف في المرحلة القادمة إطلاق المنتج في أسواق المنطقة بعد تدشينه في السوق المحلي.

يذكر أن إطلاق منتج "سبورتس تي"، أتى بعد سلسة أبحاث ودراسة طويلة لتلبية احتياجات وذوق المستهلكين في الإمارات عبر تقديم مشروب طبيعي جديد للطاقة، وابتكار خلطات ونكهات تجسد الذوق المتميز ليعطي حيوية للجسم ويساعد الرياضيين على تعزيز قوة التحمل والمجهود العضلي أثناء نشاطاتهم الرياضية، كما يأتي المنتج الجديد كإضافة لمنتجات الشركة السابقة مثل "شاي دبي" و"شاي سعادتي".