القسام: استهدفنا بالاشتراك مع سرايا القدس موقع قيادة وسيطرة الجيش الإسرائيلي في محور "نتساريم" "مجلس المستوطنات" يستولي على مساعدات زراعية في الفارسية الاحتلال يحتجز مواطنين من البلدة القديمة بالخليل وزير الزراعة يعلن عن حزمة مشاريع بقيمة 5 مليون شيقل لدعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي شهداء بقصف إسرائيلي لمناطق لبنانية "اليونسكو" تعتمد بالأغلبية قرارا بدعم استمرارية الأنشطة التعليمية للأونروا في فلسطين أبو الغيط: حل الدولتين الحل الوحيد الذي يحقق السلام القائم على العدالة والكرامة وزير الخارجية البريطاني: سنتبع الإجراءات الواجبة إذا زارنا نتنياهو مجلس الكنائس العالمي يطالب بتحقيق العدالة والسلام في فلسطين ولبنان ضبط 1800عبوة من غاز الضحك الممنوع من التداول في بيت لحم نتنياهو يجري محادثات مع معارضي التسوية بلبنان ضمن حكومته الاحتلال ينقل المعتقل زكريا الزبيدي إلى عزل سجن مجدو الأمم المتحدة تحذّر من تقويض حل الدولتين 11 شهيدا في غارات الاحتلال الإسرائيلي على محافظة غزة الصحة العالمية: الوضع في مستشفى كمال عدوان مأساوي

"لوف لايف" تطلق شاي الطاقة "سبورتس تي" احتفالاً باليوم الوطني الرياضي

أطلقت شركة "لوف لايف فودز" للأغذية والمشروبات، العضو في برنامج مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أول منتج إماراتي للطاقة تحت اسم "سبورتس تي" موجه لفئة الرياضيين والشباب في الإمارات، وذلك احتفالاً باليوم الرياضي الوطني المقام تحت شعار "الإمارات تجمعنا". ويتكون المنتج الجديد من خلطات مصنعة محلياً من أفخر أنواع الشاي والجنسنج الطبيعي، وخلطات مستمدة من الثقافة المحلية لدولة الإمارات.

وأكد المهندس رمضان بن عامر، المدير التنفيذي لشركة "لوف لايف"، بأن إطلاق مشروب الطاقة الجديد هو مساهمة تعكس أهمية تفعيل مشاركة شركات القطاع الخاص الوطنية في دعم مبادرة اليوم الوطني الرياضي بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لتشجيع مشاركة مختلف القطاعات في دعم هذه المبادرة الرياضية المتميزة.

وأضاف، بأن إطلاق المشروب الجديد يجسد مفهوم الابتكار في قطاع المشروبات والأغذية، ويحفز الأداء الرياضي والنشاط وفق مكونات طبيعية بشكل كامل مستمدة من خلطات الشاي وعشبة الجنسينج المعروفة بفوائدها الصحية للجسم ودورها كعامل محفز طبيعي للطاقة مستخدمة منذ أكثر من 7000 سنة. وأشار بأن الشركة تستهدف في المرحلة القادمة إطلاق المنتج في أسواق المنطقة بعد تدشينه في السوق المحلي.

يذكر أن إطلاق منتج "سبورتس تي"، أتى بعد سلسة أبحاث ودراسة طويلة لتلبية احتياجات وذوق المستهلكين في الإمارات عبر تقديم مشروب طبيعي جديد للطاقة، وابتكار خلطات ونكهات تجسد الذوق المتميز ليعطي حيوية للجسم ويساعد الرياضيين على تعزيز قوة التحمل والمجهود العضلي أثناء نشاطاتهم الرياضية، كما يأتي المنتج الجديد كإضافة لمنتجات الشركة السابقة مثل "شاي دبي" و"شاي سعادتي".