فيديو- سقوط صاروخ اعتراضي في رام الله الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكري غرب نابلس الرئاسية لشؤون الكنائس: شعبنا يعاني جراء ممارسات الاحتلال الشرطة تقبض على مطلوب للعدالة منذ 8 سنوات في حلحول شمال الخليل البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,586 شهيدا و96,210 مصابين إسرائيل: مستعدون ومتأهبون لتصعيد أوسع في المنطقة حزب الله يعلن رسميًا استشهاد أمينه العام حسن نصر الله استشهاد الاسير وليد خليفة في سجون الاحتلال بعد ساعات من اعتقاله تفاصيل اغتيال نصر الله- "ضابطة" أعطت الأمر النهائي بعد وصول "معلومة ذهبية" " الوطني": انتفاضة الأقصى لها دلالات لما يحدث من مخططات خبيثة تستهدف القدس إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله

العمري: الارتفاع الأخير على أسعار الكهرباء سببه رفع سعرها في اسرائيل

أوضح مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس هشام العمري "أن الشركة ليست المسؤولة عن تحديد التعرفة الكهربائية، وإنما يخضع تحديدها لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية بعد مصادقة الحكومة الفلسطينية عليه، وسلطة الخدمات الإسرائيلية في مدينة القدس".

وأضاف العمري في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن الارتفاع الأخير الذي طرأ على أسعار التيار الكهربائي جاء نتيجة رفع سعر الكهرباء في اسرائيل بنسبة 3.68 في القدس، و 5 % في الضفة الغربية، وذلك منذ بداية شهر كانون الثاني من العام الجاري، ولكن تم تبليغنا بهذا الارتفاع بشكل رسمي في الخامس عشر من كانون الثاني.

وأضاف العمري "أن أبواب الشركة مفتوحة لجميع المواطنين والمشتركين للاستماع اليهم، في حال وجود استفسار، أو شكوى، أو اعتراض، حتى يتم معالجتها ضمن الأطر الصحيحة والسليمة، مؤكدا أن الشركة تراعي ظروف المواطنين والمشتركين، وتقوم بجدولة ديونهم لتصويب أوضاعهم، والتسهيل عليهم، في حال تراكم الديون على المشتركين، على الرغم من إمكانيات الشركة المحدودة، علماً أن الشركة تقوم بدراسة الحالات الاجتماعية المهمشة، والفقيرة، ومتابعتها مع الجهات المعنية، وتقديم المساعدة الممكنة لمثل هذه الشرائح، وذلك ضمن التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.

وطالب كافة المشتركين في حال وجود اعتراضات أو شكاوى، العمل على مراجعة فروعنا وأقسام الشكاوى في مختلف فروع الشركة أو الاتصال بالشركة على مركز الاستعلامات والاتصال التابع للشركة على الأرقام التالية لقدس: الرقم المجاني 1800211511 أو02-6269333، رام الله والبيرة: الرقم المجاني 1800900900 أو 2947650 02، أو الرقم 133، أو التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك: على العنوان التالي: www.facebook.com/jdecops.