الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها لليوم الـ295 قوات الاحتلال تنصب خيمة عند مدخل تقوع الغربي شرق بيت لحم "يديعوت": أمريكا تُخطط لإقامة قاعدة عسكرية بغلاف غزة تشريع فاشي للقتل الجماعي.. الفصائل تندد بتصديق قانون إعدام الأسرى الرئيس بذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات: ماضون لنكمل مسيرة "أبو عمار" ورفاقه نحو الحرية والاستقلال المجلس الوطني: قانون الإعدام الإسرائيلي تشريع رسمي للقتل وإرهاب الدولة المنظم رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يضعون اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات مستوطنون يُضرمون النار في مركبتين ببلدة مخماس الاحتلال يفجر أربعة منازل في عيترون جنوب لبنان نيابة عن الرئيس: الشيخ يضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات سلطات الاحتلال تهدم أكثر من عشرة محلات تجارية في النقب القنصل البريطاني: المملكة المتحدة ملتزمة بدعم الاقتصاد الفلسطيني مستوطنون يستفزون الأهالي ويرعون مواشيهم جنوب المغير شمال شرق رام الله المالية: رواتب الموظفين غدًا الأربعاء بنسبة لا تقل عن 60% وبحد أدناه 2000 شيكل النتشة في ذكرى استشهاد "أبو عمار": ماضون على دربه الكفاحي حتى الحرية والاستقلال

العمري: الارتفاع الأخير على أسعار الكهرباء سببه رفع سعرها في اسرائيل

أوضح مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس هشام العمري "أن الشركة ليست المسؤولة عن تحديد التعرفة الكهربائية، وإنما يخضع تحديدها لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية بعد مصادقة الحكومة الفلسطينية عليه، وسلطة الخدمات الإسرائيلية في مدينة القدس".

وأضاف العمري في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن الارتفاع الأخير الذي طرأ على أسعار التيار الكهربائي جاء نتيجة رفع سعر الكهرباء في اسرائيل بنسبة 3.68 في القدس، و 5 % في الضفة الغربية، وذلك منذ بداية شهر كانون الثاني من العام الجاري، ولكن تم تبليغنا بهذا الارتفاع بشكل رسمي في الخامس عشر من كانون الثاني.

وأضاف العمري "أن أبواب الشركة مفتوحة لجميع المواطنين والمشتركين للاستماع اليهم، في حال وجود استفسار، أو شكوى، أو اعتراض، حتى يتم معالجتها ضمن الأطر الصحيحة والسليمة، مؤكدا أن الشركة تراعي ظروف المواطنين والمشتركين، وتقوم بجدولة ديونهم لتصويب أوضاعهم، والتسهيل عليهم، في حال تراكم الديون على المشتركين، على الرغم من إمكانيات الشركة المحدودة، علماً أن الشركة تقوم بدراسة الحالات الاجتماعية المهمشة، والفقيرة، ومتابعتها مع الجهات المعنية، وتقديم المساعدة الممكنة لمثل هذه الشرائح، وذلك ضمن التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.

وطالب كافة المشتركين في حال وجود اعتراضات أو شكاوى، العمل على مراجعة فروعنا وأقسام الشكاوى في مختلف فروع الشركة أو الاتصال بالشركة على مركز الاستعلامات والاتصال التابع للشركة على الأرقام التالية لقدس: الرقم المجاني 1800211511 أو02-6269333، رام الله والبيرة: الرقم المجاني 1800900900 أو 2947650 02، أو الرقم 133، أو التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك: على العنوان التالي: www.facebook.com/jdecops.