فيديو- سقوط صاروخ اعتراضي في رام الله الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكري غرب نابلس الرئاسية لشؤون الكنائس: شعبنا يعاني جراء ممارسات الاحتلال الشرطة تقبض على مطلوب للعدالة منذ 8 سنوات في حلحول شمال الخليل البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,586 شهيدا و96,210 مصابين إسرائيل: مستعدون ومتأهبون لتصعيد أوسع في المنطقة حزب الله يعلن رسميًا استشهاد أمينه العام حسن نصر الله استشهاد الاسير وليد خليفة في سجون الاحتلال بعد ساعات من اعتقاله تفاصيل اغتيال نصر الله- "ضابطة" أعطت الأمر النهائي بعد وصول "معلومة ذهبية" " الوطني": انتفاضة الأقصى لها دلالات لما يحدث من مخططات خبيثة تستهدف القدس إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله

نادي أحباب اللغة العربية الفلسطيني يطلق حفلا أدبيا بهيجا

 بحضور رئيس ملتقى العلاقات العامة أ. عبد المنعم زاهدة ، وررئيس هيئة القانون والنظام اللواء سمير الأحمد ، ورئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل م. محمد غازي الحرباوي ، ورئيس رابطة شعراء فلسطين الشاعر حسام هرشة ، وشاعرة القدس إيمان مصاروة ، ورئيس نادي أحباب اللغة العربية عباس مجاهد التميمي وبلدية الخليل ممثلة بالمهندس يوسف الجعبري وممثلين من وزارة الثقافة ، وبحضور المؤسسات الإعلامية ، وأعضاء غرفة تجارة الخليل ، وشركة رويال الصناعية ، وممثلة المثقفين في رام الله يسرى فرح ، والشعراء والأدباء والطلبة الجامعيين ، وطلبة المدارس الثانوية وبحضور كل هواة الشعر والأدب نادي أحباب اللغة العربية يشهر رواية في حضرة الماضي للروائية رزان أبو شرار ، ويمنح والمؤسسات التالية ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني ورابطة شعراء فلسطين وغرفة وتجارة محافظة الخليل إيمان مصاروة شاعرة فلسطين الأولى لقب شاعرة القدس في حفل ثقافي مهيب في مسرح غرفة تجارة وصناعة الخليل .
 رئيس ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني أ. عبد المنعم زاهدة أكد على دور العلاقات العامة في دعم لغة الضاد ، وأكد في كلمته أنه واعضاء الملتقى سيبقون المساندون للغة القرآن الكريم ، كما أكد سروره وسرور الملتقى أنهم الرعاة الرسميون لهذا الحفل الثقافي الذي تخلله فقرات عدة وعلى رأسها إشهار رواية في حضرة الماضي . كما بارك الوسام الذي منح للشاعرة إيمان مصاروة وأكد أن الملتقى تبنى الطفلة المبدعة حلا أبو علان ليدعم مسيرتها الثقافية والإبداعية .
 ورئيس الغرفة التجارية م. محمد غازي الحرباوي أكد في كلمته أن مؤسسة الغرفة التجارية هي الحاضن الأول للثقافة الفلسطينية وبارك في كلمته جهود النادي المبذولة في النهوض باللغة العربية ، كما بارك الحفل الثقافي وكلّ فقراته وبارك الرواية وبارك الوسام واللقب الذي منح لإيمان مصاروة ورحب بكل الحاضرين ودعا الشعراء وعلى رأسهم رئيس رابطة شعراء فلسطين الشاعر حسام ابراهيم هرشة على إقامة أمسية شعرية في مسرح غرفة تجارة الخليل .
 أما إيمان مصاروة فاجأت الجميع بقصيدة مطولة مادحة فيها الخليل بكل ما فيها من حضارة وثقافة وعلم وأخلاق وشهامة ..... 
 أما الكاتبة رزان أبو شرار صاحبة رواية في حضرة الماضي لخصت روايتها للحاضرين وتحدثت عن أهم الأفكار في روايتها ، وأكدت أنه العمل الأدبي الأول الذي تقوم به ، وأهدت عملها الأدبي لأمها وأبيها بكلمات تدمع لها العين وشكرت الحاضرين الكل باسمه ولقبة أنهم السبب الرئيس في فرحتها التي لا توصف .
 وفي ختام الحفل الثقافي حلا أبو علان تبهر الحضور بقصيدة بكائية فيها من الألم والحزن ما جعل كل الحضور يبكون ويدمعون. 
 وفي النهاية أعضاء الهيئة الإدارية لنادي أحباب اللغة العربية يكرمون كلّ من غرفة تجارة وصناعة الخليل وملتقى العلاقات العامة والشاعرة إيمان مصاروة ، كما أبدوا باقات الشكر والعرفان للشاعر الكبير حسام هرشة على حضوره البهي .