"اليونيسف": قلقون إزاء التدهور السريع للوضع الإنساني في لبنان خلافًا لادعاءات الاحتلال- الجيش الإسرائيلي لم يدخل الأراضي اللبنانية بعد 11 شهيدا في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحين غرب خان يونس بورصة تل أبيب تتراجع بعد الهجوم البري الإسرائيلي قوات الاحتلال تهدم كنيسة وثلاث غرف زراعية في بيت جالا إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق جنين 3 شهداء جراء قصف الاحتلال مركبة مدنية غرب خان يونس المجلس الوطني يدين هدم كنيسة في بيت جالا ويطالب بتدخل دولي مجلس الوزراء يصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان قطاع غزة من المياه مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس الجيش الإسرائيلي يقرر تعبئة قوات إضافية في القطاع الشمالي مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان

"الوحدات" يتخطى عقبة "بنغالورو" الهندي بالتصفيات المؤهلة لأبطال آسيا

 تخطى نادي الوحدات الأردني مساء اليوم الثلاثاء، عقبة ضيفه نادي بنغالورو الهندي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في العاصمة عمان أمام جمهور كبير، ضمن الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وضرب الوحدات موعدا مع فريق الوحدة الأماراتي في الدوري الثالث المؤهل لدوي المجموعات لدوري أبطال آسيا، والذي سيقام في السابع من الشهر المقبل في الامارات.

وجاءت أولى محاولات الوحدات في الدقيقة الـ16 من كرة ثابتة وصلت إلى المدافع المتقدم طارق خطاب الذي حول الكرة برأسه قوية في الشباك الخارجية لمرمى الحارس الهندي رالتي.

 وبعد دقيقتين لاحت فرصة أخطر للوحدات لافتتاح التسجيل عبر حسن عبد الفتاح من تسديدة قوية بيسراه من حافة منطقة الجزاء جانبت المرمى قليلا.

الوحدات واصل فرض سيطرته على اجواء الشوط وهدد المرمى في أكثر من مناسبة دون أن ينجح في التسجيل، بينما كان أداء الفريق الهندي "المغمور" ضعيفا ولم تلح له أي فرصة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وسجل المحترف الفلسطيني النجم أحمد ماهر هدف السبق للوحدات بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني بعد  عرضية منذر أبو عمارة التي أبعدها أحد مدافعي بنغالورو لتصل إلى ماهر الذي سددها "عالطاير" من داخل صندق الجزاء في الشباك.

وحرم الحارس الهندي النجم أحمد ماهر من إضافة الهدف الثاني بعد عرضية وصلت إلى ماهر الذي سدد الكرة بطيقة جميلة من داخل الصندوق لكن الحارس أبعدها إلى ركنية.

وعزز بهاء فيصل من تقدم الوحدات باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ65 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تعرض حسن عبد الفتاح للعرقلة داخل صندوق الجزاء ترجمها فيصل بالشباك.

وقلص الفريق الهندي النتيجة في الدقيقة الـ68 من كرة رأسية حولها لاعبه تيديل برأسه في الشباك.

وكاد أحمد الياس أن يضيف الهدف الثالث للوحدات قبل دقيقة من نهاية اللقاء بعد أن انفرد بالحارس الهندي لكنه تسرع بالكرة وسددها في جسم الحارس، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات بهدفين لهدف.

ــــ