الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال جنوب بيروت الجمعة إلى 45 الملكة رانيا: نستحق نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات إيران تحظر نقل أجهزة "البيجر" على رحلاتها لبيروت الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزون مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكري غالانت: سنفعل كل شيء لإعادة السكّان إلى منازلهم في الشمال حزب الشعب ينعى المناضل والقائد الوطني الرفيق نـعـيـم الأشـهـب شرطة وبلدية الاحتلال توزعان إخطارات على محلات في شعفاط الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى 6 شهداء في قصف للاحتلال على رفح ودير البلح مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق حزب الله: دخلنا مرحلة جديدة في الحرب وسنواصل إسناد غزة الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى

مذيعة لبنانية كفيفة تدخل غينيس

حطمت المذيعة التلفزيونية اللبنانية داليا فريفر الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من المقابلات التي تجرى خلال 12 ساعة، إذ أجرت مقابلات ماراثونية مع 91 ضيفا خلال بث حي استمر 24 ساعة.

وأجرت المذيعة الكفيفة مقابلات على الهواء مع 43 شخصية إعلامية ومن المجتمع المدني، على محطة تلفزيون لبنان الرسمية. وهلل رئيس المحطة وطاقم عمل داليا فرحاً بالإعلان الذي تم أيضا خلال بث حي.

وقال طلال مقدسي، رئيس تلفزيون لبنان: "داليا رفعت اسم لبنان. رفعت اسمها ورفعت اسم تلفزيون لبنان". وفقدت داليا فريفر بصرها وعمرها 18 عاما وأهدت إنجازها لشعب لبنان.

وقالت داليا والدموع تنساب على وجنتيها: "كلمة شكر مني لتلفزيون لبنان وفريق العمل". وأضافت: "أهدي نجاحي اليوم لكل إنسان بلبنان. أهديه لكل ذوي الاحتياجات الخاصة".

وذكرت وسائل إعلام محلية لبنانية أن داليا فريفر فازت بجوائز أخرى، من بينها المركز الثاني في مسابقة صوت لبنان (فويس أوف ليبانون) التي تنافس فيها 500 مشارك على إجراء "أفضل مقابلة".