قوات الاحتلال تهدم كنيسة وثلاث غرف زراعية في بيت جالا إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق جنين 3 شهداء جراء قصف الاحتلال مركبة مدنية غرب خان يونس المجلس الوطني يدين هدم كنيسة في بيت جالا ويطالب بتدخل دولي مجلس الوزراء يصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان قطاع غزة من المياه مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس الجيش الإسرائيلي يقرر تعبئة قوات إضافية في القطاع الشمالي مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ

شباب الظاهرية يحسم موقعة دورا بثنائية نظيفة

حسم فريق شباب الظاهرية، لقاء الديربي مع الجار شباب دورا لصالحه بنتيجة 2-0، اليوم السبت، في ختام الأسبوع الثالث عشر من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية.

وقفز الظاهرية بهذا الفوز للمركز الرابع برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن بلاطة الثالث، بينما توقف رصيد شباب دورا عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وأقيم اللقاء في أجواء ضبابية، اضطرت الحكم الدولي الفلسطيني بهاء أبو عيشة لايقاف اللقاء أكثر من مرة، بسبب ضعف الرؤية.

جاء الشوط الأول من اللقاء قوياً من الفريقين، حيث حاول اللاعبون البحث عن هدف التقدم، لكن كانت البداية من خلال الظاهرية وتسديدة سياف الهواشلة.

في المقابل، حاول دورا اللعب بكل الأوراق والدفع بالوافد الجديد النجم عاطف أبو بلال، وكاد الفريق أن يفتتح النتيجة بهدف أول من انفراد للاعب مهنا راضي، لكن الحارس أنس أبو سيف أنقذ الموقف.

ورد الظاهرية بانفراد للاعب يوسف أبو اللبن، لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 34، تمكن الظاهرية من افتتاح النتيجة عن طريق اللاعب يوسف أبو اللبن، الذي انفرد بالحارس محمد شبير ووضع الكرة على يمينه.

في الشوط زاد اللقاء صعوبة على الفريقين، في ظل صعوبة الأجواء، إلا أن الظاهرية نجح في إضافة الثاني عن طريق أبو اللبن، لينتهي اللقاء بتفوق الظاهرية على دورا 2-0.