إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق جنين 3 شهداء جراء قصف الاحتلال مركبة مدنية غرب خان يونس المجلس الوطني يدين هدم كنيسة في بيت جالا ويطالب بتدخل دولي مجلس الوزراء يصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان قطاع غزة من المياه مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس الجيش الإسرائيلي يقرر تعبئة قوات إضافية في القطاع الشمالي مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا

شبح لقب بطل الشتاء يطارد ريال مدريد مجددًا

حصل ريال مدريد على لقب بطل الشتاء في إسبانيا، بعدما أنهى النصف الأول من الموسم بالفوز على مالاجا بنتيجة (2-1)، وتصدر جدول الليجا برصيد 43 نقطة.

وسلطت صحيفة "سبورت" الكتالونية، الضوء على مصير الفرق التي تتوج بلقب الشتاء في إسبانيا خلال الفترة الأخيرة.

وقالت الصحيفة: "ريال حصل على لقب بطل الشتاء، وهو لقب فخري لا يضمن لحامله الفوز بالبطولة، ولكن من الجيد معرفة مصير الفرق التي تحصل هذا اللقب، مع نهاية بطولة".

وأضافت: "ريال مدريد يعلم أن الفرق التي تتوج بهذا اللقب، لا تفوز دائمًا باللقب في النهاية، حيث تعود آخر مرة توج فيه الفريق الملكي بلقب بطل الشتاء في موسم 2014/15، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي قبل أن يخسر لقب الليجا لصالح برشلونة إنريكي".

وتابعت: "في آخر 20 موسمًا من الدوري الإسباني استطاعت الفرق الفائزة بلقب بطل الشتاء حسم اللقب في النهاية في 15 مناسبة فيما فشلت في تحقيقه في 5 مناسبات".

وواصلت: "على مدار التاريخ، حقق ريال مدريد لقب الشتاء في الليجا بـ22 مناسبة، إلا أنه خسر اللقب في 10 منها".

وأوضحت: "في آخر 3 مرات حصل فيها ريال مدريد على لقب بطل الشتاء حقق اللقب مرتين في موسمي 2007/08، و2011/12، فيما خسر مرة في موسم 2014/15".

وأتمت: "فيما خسر برشلونة لقب الدوري الإسباني منذ 3 سنوات، بعد أن توج بلقب بطل الشتاء، تحت قيادة مارتينو وذلك لصالح أتلتيكو مدريد في موسم 2013/14".