إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق جنين 3 شهداء جراء قصف الاحتلال مركبة مدنية غرب خان يونس المجلس الوطني يدين هدم كنيسة في بيت جالا ويطالب بتدخل دولي مجلس الوزراء يصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان قطاع غزة من المياه مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس الجيش الإسرائيلي يقرر تعبئة قوات إضافية في القطاع الشمالي مستعمرون يهاجمون المزارعين في بورين جنوب نابلس اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا

شباب الخليل يتجاوز واد النيص بهدفين

قفز شباب الخليل، حامل لقب دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين بالضفة الغربية للمركز الخامس بعد الفوز، اليوم السبت، على ضيفه ترجي واد النيص (2-0)، في ختام الجولة الثانية عشرة.

ورفع شباب الخليل، رصيده لـ18 نقطة، بالمركز الخامس، متفوقًا بفارق الأهداف عن شباب الظاهرية، بينما تجمد رصيد واد النيص عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وصمد فريق ترجي واد النيص، لمدة 70 دقيقة، قبل أن ينجح شباب العميد في فك شفرة الحارس غسان أبو حماد، بهدف أول للاعب حمد غنايم.

بعد الهدف، طُرد حارس واد النيص أبو علي، وأكمل فريقه اللقاء بـ10 لاعبين.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن الدولي احمد أبو ناهية من تعزيز تقدم فريقه بهدف آخر، عندما استلم الكرة داخل الصندوق، وانطلق بها وراوغ أكثر من لاعب قبل ان يسجل منها الهدف الثاني.

وعبِّر المشرف الرياضي لنادي شباب الخليل خميني الأطرش، في تصريحات لكوورة عن سعادته البالغة بالفوز واستعادة روح العميد من جديد.

وقال الأطرش: "كان من المهم عودة الشباب لسكة الانتصارات بعد الخروج من البطولة العربية، إثر الخسارة ذهابًَا وإيابًا، أمام العهد اللبناني".

وأضاف "سيواصل الشباب الاستعداد القوي لدوري المحترفين، والفريق قادر على تقديم المزيد من الأداء والنتائج الإيجابية".