قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب حيفا "فدا": مجازر الـ24 ساعة الأخيرة في غزة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين

الفنادق بمحافظة بيت لحم محجوزة

قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة اليوم الجمعة، إن القطاع السياحي ومع بداية العام الجاري يبشر بالخير أمام تدفق السياح الأجانب والزوار.

واضافت معايعة في تصريح لها، أن الحركة النشطة للسياحة لن تقتصر على أعياد الميلاد فحسب، بل ستشهد تطورا واصحا في أعداد القادمين إلى فلسطين.

وأشارت إلى أن جميع الفنادق في المدن الرئيسية الثلاثة بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور محجوزة من قبل الزبائن حتى نهاية آذار/ مارس المقبل، وأن هذا يدل على الوضع الأمني المستقر في المحافظة بشكل عام.

وأردفت الوزيرة: إذا ما استمر الوضع السياحي على هذا النهج الرائع نتوقع أن يشهد العام 2017، بعيدا عن المنغصات، زيادة في عدد السياج مقارنة بالعام الماضي.

وأوضحت معايعة أن التعاون الحقيقي بين أركان المعادلة السياحية من الوزارة والقطاع السياحي الخاص وجد طريقه إلى النهوض بالواقع العام للسياحة في فلسطين، مشيرة إلى أن هناك عددا من الفنادق قيد الإنشاء، وبالتالي العمل من الآن من أجل تشجيع السياحة أكثر ولضمان قدوم أعداد اضافية.