اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا 8 قتلى وإصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب الاحتلال يغلق مداخل أريحا الارتباط المدني "للحرية": إغلاق جميع مداخل محافظة الخليل الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

العميد يواجه العهد اللبناني بالروح والعزيمة اليوم

وصلت بعثة نادي شباب الخليل الثلاثاء الى مطار بيروت الدولي لمواجهة فريق العهد اللبناني ضمن بطولة الاندية العربية "أبطال الدوري".

ويترأس البعثة الدكتور جهاد الجبريني رئيس النادي يرافقه اعضاء مجلس الادارة: خميني الأطرش, ناجي القواسمي, تحسين العويوي، عمران عابدين، حسن سدر، حاتم السعافين، وسيم ابو الضبعات، والاعلامي مفيد حسونه.

وكان في استقبالهم في مطار رفيق الحريري الدولي ممثل سفير دولة فلسطين خالد عبادي واعضاء الاتحاد الفلسطيني في لبنان الحاج محمد رشيد ابو رشيد، احمد حداد، امينه الصالح،اشرف صقر مدرب منتخب فلسطين في لبنان, وامين عام نادي العهد اللبناني محمد عاصي, مسؤول الاعلام لنادي العهد يوسف يونس وحشد من جماهير المخيمات الفلسطينية والفعاليات الرياضية وعديد الشخصيات الرياضية والاعتبارية الذين هتفوا للبعثة وغنوا الأغاني الوطنية والأهازيج الشعبية، رافعين العلم الفلسطيني.

ورحب خالد عبادي بالبعثة وهنأهم بسلامة الوصول الى لبنان وتمنى لهم اقامة سعيدة. اما الحاج محمد رشيد ابو رشيد فقد اعرب عن بالغ سروره وفرحه بوصول بعثة شباب الخليل, واعتبر ان العميد يمثل كل الفلسطينيين في الداخل والخارج، وتمنى لهم التوفيق في مسعاهم.

من جانبه توجه جهاد الجبريني ببالغ الشكر والتقدير لكل من حضر الى ارض المطار واستقبل البعثة بالفرح والسرور, واضاف الجبريني "نحن في مهمة رياضية نأمل تحقيق نتيجة ايجابية تسعد الآلاف من جماهير النادي العريضة المتعطشة للفوز", وعبر الجبرني رئيس بعثة شباب الخليل عن ثقته بالجهاز الفني للفريق واللاعبين الذين اقاموا معسكرا رياضيا مغلقا في العاصمة عمان, وشدد على ضرورة اللعب بالروح والعزيمة والاصرار من اجل تحقيق الفوز على فريق العهد اللبناني.

وخاض الفريق تدريباته على ملعب صيدا البلدي صباح ومساء الأربعاء الذي ستقام عليه المباراة اليوم. وحطت البعثة رحالها في فندق (GOLDEN TULIP) ويواجه الفريق مشاكل كبيرة قبل المباراة، لغياب أبرز وأهم عناصر الفريق، والمتمثلة بغياب المهاجم أشرف نعمان، بالإضافة للثنائي بابلو برافو واليكسس نصار. وينتظر أن يلعب لقاء الإياب الخميس المقبل 12 الجاري، على ملعب عمان الدولي، لتحديد المتأهل لدور المجموعات من البطولة.