اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا 8 قتلى وإصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب الاحتلال يغلق مداخل أريحا الارتباط المدني "للحرية": إغلاق جميع مداخل محافظة الخليل الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

​ إبراهيموفيتش: الانتقادات تعطيني الكثير من الثقة

شن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هجومًا حادًا على منتقديه، بعد تألقه رفقة الشياطين الحمر هذا الموسم.

وقدم إبراهيموفيتش مستويات رائعة منذ قدومه إلى مانشستر يونايتد، مطلع هذا الموسم قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سجل 17 هدفًا مع المانيو في جميع المسابقات هذا الموسم.

وقال إبرا، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "هذه الانتقادات تعطيني الكثير من الثقة، ثقوا بي، من ينتقدني يتقاضى راتبًا للحديث عني بهذه الصورة السيئة".

وأضاف صاحب الـ35 عامًا: "لقد كانت سنة رائعة، كنت مدهشًا مع باريس سان جيرمان، ثم جئت إلى يونايتد وفي أول 6 أشهر لي الأمور تسير بشكل مدهش".

وتابع مهاجم إنتر وبرشلونة السابق: "لقد أتيت إلى البريميرليج، والجميع يعتقد أن ذلك مستحيلاً ولكني كما هو الحال دائمًا تمكنت من إخراسهم".

وواصل مهاجم يوفنتوس وميلان السابق: "أنا سعيد للغاية، وأشعر أني بحالة جيدة، لا أعرف متى سأعتزل ولكني أستمتع بكرة القدم، لقد أردت المجيء إلى يونايتد للرد على من أعتقد أني كبير في السن".