اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا 8 قتلى وإصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب الاحتلال يغلق مداخل أريحا الارتباط المدني "للحرية": إغلاق جميع مداخل محافظة الخليل الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

جريزمان أفضل لاعب فرنسي عام 2016

وكالة الحرية الاخبارية -  اختير أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الاثنين أفضل لاعب فرنسي بكرة القدم عام 2016 من قبل مجلة "فرانس فوتبول" متفوقا على بليس ماتويدي نجم سان جيرمان.

وكان اللاعب حل قبل أسبوع خلف رونالدو وميسي أيضا في جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها "فرانس فوتبول" بالذات.
وسبق لغريزمان أن فاز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني موسم 2015-2016، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وحصل غريزمان (25 عاما و38 مباراة دولية) على جائزة أفضل لاعب بكأس أوروبا 2016، كما أحرز لقب الهداف فيها مع ست محاولات ناجحة بعد أن قاد منتخب بلاده إلى المباراة النهائية على أرضه قبل أن يخسر أمام نظيره البرتغالي صفر-1 بعد التمديد.
وساهم المهاجم الفرنسي أيضا بوصول فريقه أتلتيكو مدريد إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مايو/أيار الماضي، لكنه خسر أمام جاره ريال مدريد بركلات الترجيح.
وأصبح غريزمان الفائز رقم 59 بهذه الجائزة المقدمة من "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب فرنسي. علما بأن الاستفتاء على الجائزة يتم من خلال لجنة يتكون معظمها من النجوم السابقين الفائزين بالجائزة.