اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا 8 قتلى وإصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب الاحتلال يغلق مداخل أريحا الارتباط المدني "للحرية": إغلاق جميع مداخل محافظة الخليل الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

شباب الخليل يكتفي بالتعادل مع السموع

وكالة الحرية الاخبارية -  اكتفى فريق شباب الخليل بالتعادل السلبي مع جاره السموع اليوم، الأحد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الحسين بن علي بالخليل، في ختام المرحلة الـ11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية.

وقفز السموع للمركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن الظاهرية، بينما ظل شباب الخليل سادسا بـ15 نقطة.

ولعب الفريقان مباراة تكتيكية، خاصة من جانب السموع الذي لعب بانضباط تكتيكي عالٍ مع الاعتماد على الهجمات السريعة التي كان يقودها الثلاثي إسماعيل الحوامدة وطارق أبو غنيمة وإسماعيل العمور أنشط لاعبي السموع.

في المقابل لعب الشباب منذ البداية من أجل حسم المباراة وتسجيل هدف مبكر يريحه تماما، لكن ثلاثي الهجوم أحمد أبو ناهية وفهد العتال وأشرف نعمان تعرضوا لدفاع قوي بقيادة النجم أحمد كشكش.

مع مرور الوقت وجد نجوم الشباب صعوبة بالغة بالوصول لمرمى السموع، ولم يكن أمامهم سوى الكرات الثابتة، التي حاول من إحداها أشرف نعمان الوصول لمرمى عبد الصمد أبو سنينة، لكن الأمور بالنسبة للفريقين لم ترتق لمرحلة الخطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، استمرت الأمور على حالها باستمرار التحفظ وعدم المغامرة من جانب الفريقين.

وفي الدقيقة 57 جاء الفرج بالنسبة لشباب الخليل، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة لمس الكرة يد مدافع السموع، انبرى لها أشرف نعمان وأنقذها ببراعة الحارس عبد الصمد أبو سنينة.

تعقدت الأمور بالنسبة للشباب بعد ضياع أهم فرصه، في الوقت الذي حاول السموع على فترات وكاد العمور يسجل من إحدى الاختراقات القليلة من المحور الأيمن لكنه فشل.

وفي لقاء آخر، تعادل شباب يطا مع ضيفه أهلي الخليل (1-1)، ليرفع يطا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأخير، مقابل 14 نقطة لأهلي الخليل في المركز السابع.