إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل مقتل شابة وثلاث إصابات في جريمتين منفصلتين داخل أراضي الـ48 صافرات الانذار تدوي في نهاريا شمالا

افتتاح معرض أعمال طلبة الإعلام الثاني في جامعة الخليل

وكالة الحرية الاخبارية - بمشاركة واسعة من أساتذة وطلبة الجامعة افتتح رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري معرض أعمال طلبة الإعلام الثاني والذي حمل شعار "إبداعاتنا طريق نجاحنا" إلى جانب عضو مجلس الأمناء السيد جودي أبو اسنينه ورئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ محمد زياد الجعبري وعميد كلية الآداب الدكتور صلاح الشروف ورئيس قسم الإعلام الدكتور سعيد شاهين ومدير مكتب ارتباط الجامعة في رام الله السيد سعيد حمد وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وحضور كبير لوسائل الإعلام والصحفيين.

وأبدى الدكتور الجعبري إعجابه بما أنجزه طلبة القسم وأساتذته، مؤكداً على ريادية القسم والجامعة على مستوى الوطن ووعد بتقديم الدعم للقسم وإنجازاته على كافة المستويات.

وفي كلمته الإفتتاحية أكد الدكتور سعيد شاهين على أهمية المعرض كونه يظهر إبداعات طلبة الإعلام والمهارات الإعلامية والثقافية التي اكتسبوها على مدار سنوات دراستهم وبرهن أن جامعة الخليل تتميز يوماً بعد يوم عن غيرها من الجامعات الأخرى في تقديم مخرج قادر على حمل الرسالة وخوض ميدان العمل الإعلامي بنجاح.

من جهته أشاد الدكتور صلاح الشروف عميد كلية الآداب بالجهود التي يبذلها قسم الإعلام في تمهيد الطريق أمام الطلبة للإنجاز والإبداع، وأثنى على أعمال الطلبة وجهودهم مؤكدا أن هذه النشاطات تبني الصورة الحقيقة للجامعة وطلبتها.

وفي كلمته المسجلة شدد مدير مركز الإعلام وراديو علم الأستاذ طلال الجعبري على أهمية المسؤولية الأخلاقية في التعامل مع وسائل الإعلام لاسيما وسائل التواصل الإجتماعي، كما وجه الشكر لطاقم قسم الإعلام طلبة وأساتذة.

وشارك في معرض الصور الفوتوغرافية ولأول مرة عدد من مصوري ومراسلي وكالات الأنباء العالمية والفلسطينية ضمن جناح خاص بالصورة الخبرية.

وتخلل حفل الإفتتاح عرضاً تعريفياً بقسم الإعلام وعروضاً إعلامية من إنتاج الطلبة شملت فيلماً وثائقياً عن رياضة "الباركور" في قرية دورا، وثلاثة تقارير تلفزيونية تناولت ممارسات الإحتلال تجاه تجار البلدة القديمة في القدس والمسارات السياحية في بيت لحم والأكلات الشعبية في الخليل.

هذا إلى جانب عرض فيلم كوميدي صامت من إنتاج طلبة قسم الإعلام، كما تضمن عرضاً مسرحياً غنائياً أنشد فيه عدد من الطلبة للقدس والوطن والعروبة والقيم الإنسانية.

ويذكر أن المعرض يستمر لثلاثة أيام متواصلة.