الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع مصطفى يلتقي وزراء خارجية الجزائر وبلغاريا وماليزيا وفرسان مالطا وترينيداد وتوباغو الاحتلال يقتحم قراوة بني حسان ويداهم عدة منازل الشرطة تقبض على شخصين بجرائم إطلاق نار في الخليل استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال تسلل لقاعدة عسكرية جنوب الخليل مستعمرون يجرفون أراضي في قراوة بني حسان سلطات الاحتلال تهدم العراقيب للمرة 230 على التوالي مهنا: إعادة فتح معبر الكرامة أمام الحركة التجارية بشكل تدريجي "التربية" تستنكر اعتداء الاحتلال على مدرسة ذكور حارس الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط ويداهم محال تجارية

كتب "مات معها كل شيء" فانتشرت وحصل على درجة مرتفعة

وكالة الحرية الاخبارية - لم يكن يعلم الطالب محمد عبد الكريم حسن، (11 عامًا) الطالب بإحدى مدارس إدارة الشيخ زويد في شمال سيناء، أن ما كتبه عن أمه في ورقة الامتحان سيكون سببًا في تداولها الواسع، وسببًا في حصوله درجة مرتفعة.

والإجابة البسيطة التي قدمها الطالب ردًا على سؤال التعبير في امتحان مادة اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية كانت كفيلة بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي وفطر قلوب الناس.

فقد تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسؤال ورد الطفل حول سؤال "فضل الأم العظيم على أبنائها" وإجابة الطالب.

وبحسب الصورة التي تم تداولها فإن السؤال الذي وُجه للطالب جاء كالتالي: "للأم فضل عظيم على أبنائها.. اكتب في هذا الموضوع موضحًا فضل الأم عليك وواجبك نحوها".

إلا أن محمد لم يجد عبارة أكثر توصيفًا لهذا الحب فكتب أنه بموت أمّه فقد كل شيء وكل بهجة.

وبعد أن أثارت تلك الإجابة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء عادل عبد المنعم في تصريح لإحدى الصحف إن إدارته قررت منح التلميذ 11 من 14 درجة في سؤال التعبير الإبداعي.

وأضاف عبد المنعم أن المديرية ستكرمه في مقرها، تمنحه شهادة تقدير لرفع روحه المعنوية، لاسيما أن أمه توفيت منذ فترة قصيرة وهو لا يزال متأثرًا بهذا الحادث الأليم.