الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب

حالات إغماء بين أسرى عوفر والكشف عن مخطط لتوسيع السجن

وكالة الحرية الاخبارية -  حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحرريين اليوم الخميس، من ظاهرة الإغماء التي يصاب بها أسرى سجن عوفر بسبب اجهزة التشويش المنصوبة داخل أقسام السجن منذ فترة طويلة ويتم تحديثها وتكثيفها ورفع مستواها بشكل مستمر.

وقال رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع "ان ما يحدث في سجن عوفر جريمة مخالفة لكل القوانين والاعراف الدولية، فيوميا يتم نقل أسرى الى عيادة السجن لتعرضهم للإغماء بشكل مفاجئ، نتيجة وجود أجهزة التشويش التي لا تبعد عنهم سوى امتار قليلة".
وطالب قراقع الجهات الدولية المختصة وخصوصا منظمة الصحة العالمية والصليب الاحمر للتعامل الجدي مع هذه الظاهرة الخطيرة، وربط ذلك بإنتشار الامراض بشكل مكثف في صفوف الأسرى، لأن السكوت عنها هو بمثابة ضوء أخضر للاحتلال للاستمرار في سياسته الانتقامية بحق الاف الاسرى في السجون.
وكشف قراقع عن مخطط لتوسيع سجن عوفر، حيث سيتم فتح 4 أقسام  في السجن قبل تاريخ 1/4/2015 يتسعان لـ 240 أسيرا، وبعد رمضان سيتم فتح قسمان يتسعان لـ 240 أسيرا، بالإضافة الى مصادرة المطبخ من الأسرى الأمنيين وتسليمه إلى شركة خاصة قبل 1/10/2015 وقبل نهاية العام سيتم تجهيز ايضاً قسمان إضافيان.
وأضاف قراقع " هذا المخطط يكشف عما يدور في عقل عصابة دولة الاحتلال، التي تريد أن تستمر في استهداف كافة أبناء الشعب الفلسطيني، وأن هذه الممارسات ستؤدي الى ارتفاع في أعداد المعتقلين، واننا سنواجه هذه السياسة بكل امكانياتنا".