الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب

هيئة الأسرى: الأسير محمود البكري يعيش ظروفا صحية صعبة

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الخميس، أن الأسير محمود البكري "20" عام من منطقة الثوري بالقدس، يعيش ظروف صحية صعبة جراء اصابته بالتهابات وجرثومة بالمعدة، كان قد أصيب بهما أثناء اعتقاله والتحقيق معه لأول مرة عام 2013.

وأوضح محامي الهيئة رامي العلمي أن الأسير البكري، تعرض ويتعرض لسياسة الاهمال الطبي القاتلة التي تنتهجها ادارة السجون مع الأسرى، حيث بين أن الالتهاب والجرثومه التي أصيب بهما قبل عامين اثناء التحقيق معه، كان على وشك الشفاء منهما بعد تلقيه العلاج اللازم بعد الافراج عنه.
وأضاف العلمي " عندما اعتقل المرة الثانية بتاريخ 11/11/2014، تعرض الى تحقيق قاس وتم وضعه تحت المكيف الهوائي وكان مرتفع بشكل كبير ولم يتم اعطائه العلاجات والأدويه والتي بدأ بها في الخارج للتخلص من المرض، رغم ابلاغه لإدارة السجون بأنه كان يتلقى العلاج في الخارج مما أدى الى حصول نزيف لديه في المعده، وأنه بسبب عدم متابعته تطور لديه الألم بشكل كبير، وقد تم نقله مؤخرا الى مستشفى سوركا، حيث تم عمل منظار له وتم إبلاغه بأن سبب ما يعانيه هو وجود التهابات قويه ووجود جرثومه في المعدة".
وأشارت الهيئة الى أن أسرى سجن ايشل يتعرضون لهجمة شرسة من قبل الادارة، تتمثل في الاقتحامات والتفتيشات الليلية، وتعمد العبث بممتلكات الأسرى وتخريبها، واستهداف استقرار السجن وخلق حالة من الارباك من خلال اجراء تنقلات مستمرة في صفوف الأسرى، لا سيما قيادات الحركة الاسيرة في السجن.