قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان

مواطنون يعتدون على موظف تسجيل في مشفى أبو الحسن في يطا

وكالة الحرية الاخبارية -  أقدم مواطنون مساء الخميس على الاعتداء بالضرب المبرح على موظف في قسم التسجيل في مشفى الشهيد ابو الحسن القاسم أثناء عمله في مدينة يطا جنوب الخليل .

وأفاد مدير المشفى د.زياد أبو زهرة في حديثه لأذاعة منبر الحرية صباح اليوم أن الخلاف القائم بين الموظف والمعتدين هو خلاف شخصي ولا علاقة له بالعمل، لا يستدعي القدوم لمكان العمل والاعتداء عليه وعلى الاملاك العامة.

وأضاف ان ادارة المشفى وطاقمها الطبي اعلنت عن وقفة احتجاجية على ما حدث مع زميلهم اليوم تمام العاشرة صباحا امام المشفى، وتوجيه دعوة لجميع المواطنين بضرورة احترام الطاقم العامل في المشفى وفي حال وجود اي تقصير منهم يتوجهوا مباشرة للادارة وهي تتخذ الاجراءات اللازمة في حال ثبت التقصير والخطأ على اي موظف لديهم.

وفي تفاصيل الحادثة، قال ابو زهرة ان ثلاثة مواطنين اعتدوا على موظف تسجيل وعاثوا فسادا في المكان وخلقوا حالة من الهلع والخوف بين مراجعي ومرضى المشفى ، هرب اثنان منهم واحتجز عناصر الامن بالمشفى على الثالث حتى وصول الشرطة والقاء القبض عليه.

ويُذكر ان المتهم اليوم سيقدم للمحاكمة في محكمة صلح يطا .

وتم تحويل الموظف المصاب الى مشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج بعد تدهور على حالته الصحية وعدم استقرار طرأ عليه . 

جاء هذا اللقاء خلال برنامج وسط البلد الذي يبث يوميا عبر منبر الحرية تمام التاسعة صباحا، من اعداد وتقديم محمود اقنيبي.