مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين

لليوم الخامس: الشيخ عدنان يواصل إضرابه احتجاجاً على تمديد اعتقاله

وكالة الحرية الاخبارية -  يواصل أن الشيخ المجاهد خضر عدنان محمد موسى (37 عاماً)، إضرابه عن الطعام، لليوم الخامس، احتجاجاً على على تمديد اعتقاله الإداري لمدة ستة أشهر جديدة؛ وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وحسب مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، فالشيخ عدنان أعلن الإضراب عن الطعام لمدة أسبوع واحد ابتداءً من يوم الثلاثاء الماضي، احتجاجاً على تمديد اعتقاله الإداري لمدة ستة أشهر جديدة؛ وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وفي اتصال هاتفي مع مهجة القدس أفادت زوجة الأسير بأن إدارة مصلحة السجون الصهيونية قد قامت بعزل زوجها فور إعلانه الإضراب عن الطعام، معتبرة إعلان الشيخ الإضراب لمدة أسبوع بمثابة رسالة قوية لإدارة مصلحة السجون بأنه قد يلجأ للإضراب المفتوح إذا لم تأخذ الإدارة بعين الاعتبار مطالبه المشروعة في إنهاء اعتقاله الإداري، مطالبة في الوقت ذاته مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والدولية والجمعيات التي تعنى بشئون الأسرى بضرورة الضغط على الاحتلال من أجل وقف سياسة الاعتقال الإداري التعسفي بحق الأسرى في سجون الاحتلال" الصهيوني".

جدير بالذكر أن الشيخ الأسير خضر عدنان من بلدة عرابة قضاء جنين؛ ولد بتاريخ 24/03/1978م، وهو متزوج وأب لخمسة أطفال؛ وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد قامت باعتقاله بتاريخ 08/07/2014م؛ وحولته للاعتقال الإداري، والشيخ خضر هو أول من خاض الإضراب المفتوح عن الطعام ضد سياسة الاعتقال الإداري، حيث خاض إضرابا لمدة 66 يوما على التوالي في اعتقال سابق ولم يعلق إضرابه إلا باتفاق مع إدارة مصلحة السجون بعدم تجديد الاعتقال الاداري.