نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة

مستوطن يطلق النار على تجار بالقدس القديمة والشرطة تعتقل شاباً

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات-  قام مستوطن إسرائيلي مساء اليوم السبت بإطلاق النار باتجاه تجار سوق "البازار" بالقدس القديمة، فيما قامت قوات الاحتلال باعتقال أحد الشبان والاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وأوضحت مصادر محلية نقلا عن شهود عيان ان مستوطن "هو من سكان احد البؤر الاستيطانية بالقدس القديمة" قام بالتجول في سوق "البازار" بالقدس القديمة، بصورة استفزازية موجها كلمات نابية للتجار ومحاولا الاعتداء على بعضهم، وتهجم كذلك على الشاب أنور منى 24 عاما، وخلال ذلك حصل تدافع بين الطرفين.

وأضاف الشهود أن المستوطن قام بإطلاق النار باتجاه الشاب والتجار، ولم تقع أي اصابات.

وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال حضرت الى سوق "البازار" واعتقلت الشاب انور منى، فيما وفرت الحماية للمستوطن.

وقامت قوات الاحتلال مساء اليوم وبصورة مفاجئة بنصب الحواجز على معظم أبواب القدس القديمة خاصة "باب العمود والخليل والساهرة والاسباط" وقامت بمنع المواطنين لحوالي نصف ساعة بالدخول او الخروج عبرها، وقامت بتفتيش الشبان وتحرير هوياتهم.