الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة

حكومة الاحتلال تقرر تشديد الاجراءات الأمنية على القدس المحتلة

وكالة الحرية الاخبارية -  أقر رئيس حكومة الاحتلال ، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، خلال جلسة لبحث الأوضاع في القدس، خطة لتعزيز القبضة الأمنية على القدس المحتلة، وأقر زيادة قوات شرطة القدس بـ 400 عنصر وتزويد الشرطة بوسائل تكنولوجية للمراقبة وجمع المعلومات الاستخبارية وتعزيز التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية.

وأقر نتنياهو الخطة التي بلورها المفتش العام للشرطة، يوحنان دانينو، ووزير الأمن الداخلي، يتسحاك أهرونوفيتش، والتي تهدف إلى تشديد القبضة الأمنية على القدس وقمع الاحتجاجات الفلسطينية بكل الوسائل، وتقرر في الجلسة إضافة 400 رجل شرطة لقوات الشرطة العاملة في المدينة وتزويدها بوسائل تكنوولجية.

وعرض المسؤولون الأمنيون محتلون معطيات حول حملة "حماة الأسوار" التي بدأت مطلع تشرين الأول (أكتوبر) الماضي لتعزيز الأمن في القدس، والتي أدت بحسب المسؤولين إلى «تراجع الأحداث».

وتعاملت أجهزة الاحتلال بيد من حديد مع احتجاجات المقدسيين ضد الاحتلال، حيث نفذت حملات اعتقالات واسعة، وشددت العقاب على المشاركة في الاحتجاجات، وفرضت عقوبات جماعية على المقدسيين، واستخدمت كافة أذرعة السلطة بما فيها بلدية القدس للتضييق على عائلات المشاركين في الاحتجاجات.

شارك في الجلسة، وزير الأمن الداخلي، يتسحاك أهرنوفيتش، وزير الحرب، موشي يعلون، رئيس بلدية القدس، نير بركات، رئيس الشاباك، يورام كوهين، والمفتش العام للشرطة يوحنان دانينو، ونائبه نيسيم مور. وقائد لواء القدس في الشرطة تشيكو أدري، ونائب المستشار القضائي للحكومة راز نزي.