129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان

الاسير الجريح المحرر ابوريان يحذر من خطورة الوضع الصحي للاسرى المرضى في عيادة الرملة

وكالة الحرية الاخبارية - أفاد امجد النجار مدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل والذي رافق وصول الجريح الاسير المحرر محمد امير ابو ريان بعد الافراج عنه من سجن عيادة الرملة  الى مستشفى عالية الحكومي حيث كان قد  اصيب برصاصة في قدمه اليسرى وتم اعتقاله مباشرة بتاريخ 7/11/2014م وتم نقله الى مستشفى هداسا حيث اجريت له عدة عمليات لترميم قدمة التي تفتفت العظم والشرايين بها حيث تم زرع شرايين وجلد و لحم من قدمة اليمنى الى قدمة اليسرى حيث ادت هذه الاصابه الى اعاقه دائمه .

وحذر الاسير  المحرر الجريح محمد امير ابو ريان من استمرار الوضع الصعب والمأساوي للأسرى المرضى القابعين في مستشفى الرملة الإسرائيلي وعددهم 16 أسيرا وذلك بسبب توقف إعطاء العلاج لهم والاكتفاء بالمسكنات.

وقال الريان إن حياة المرضى الدائمين في مستشفى الرملة لم تعد تطاق مكررا مطالب الأسرى المرضى بنقلهم إلى مستشفى مدني تتوفر فيه المقومات الصحية.

وأشار أن عيادة الرملة عبارة عن قسم عزل سيء للغاية، ولا يصلح لأن يكون مستشفى.

ووصف الريان  وضع الأسرى المرضى بالسيئ جدا وهم بحالة ضجر وملل ويعانون من المماطلة والإهمال الطبي، وهناك من يحتاج إلى علاج في مستشفات خارجية ولكن مازالوا ينتظرون منذ شهور.