خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية متابعة | قوات الاحتلال تنصب حاجزاً على مدخل قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله.

نصف راتب للعسكريين في غزة غدًا

وكالة الحرية الاخبارية - أعلن وكيل وزارة المالية يوسف الكيالي السبت عن صرف نصف راتب للموظفين على الكادر العسكري في قطاع غزة غدًا.

وأوضح الكيالي في تصريح صحفي مقتضب أن الصرف سيكون بحد أدنى 1000 شيكل، وحد أقصى 3500 شيكل في فروع بنك البريد، وبنكي الإنتاج والوطني الإسلامي.

ولفت إلى أن وزارة المالية اتفقت مع البنوك على عدم خصم أقساط المرابحات.

ولم تصرف حكومة الوفاق الوطني رواتب للموظفين العسكريين في القطاع منذ تشكيلها في 2 يوليو المنصرم، لكن وزارة المالية في غزة تصرف لهم دفعات غير منتظمة من إيرادات القطاع.