مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

حزب الله: الهزيمة ستلحق بالمتشددين الاسلاميين في سوريا

وكالة الحرية الاخبارية - وكالات - قال الأمين العام لجماعة حزب الله حسن نصر الله يوم الثلاثاء إن الهزيمة ستلحق بالمتشددين الاسلاميين في سوريا وتعهد ببقاء حزبه على تمام الاستعداد لأي حرب مع إسرائيل في المستقبل.

وقال نصر الله أمام عشرات الالاف من مناصريه لمناسبة إحياء ذكرى مقتل الامام الحسين في العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية لبيروت "نحن على ضوء كل التطورات التي تجري في سوريا وفي المنطقة والقتل الذي نشاهد... هذا الذي يجري من حولنا يزيدنا قناعة ويقينا بصوابية خياراتنا وبصحة معركتنا وبأننا قادرون على تحقيق الإنجازات الكبيرة على هذا الصعيد ونحن الآن في قلب الإنجاز."

وأضاف "في سوريا العالم كله عندما احتشد في بداية الأحداث ماذا قالوا؟ ان سوريا ستسقط في أيديهم خلال شهرين أو ثلاثة ... نحن في السنة الرابعة ولم تسقط سوريا...ولم يستطع التكفيريون أن يسيطروا على سوريا...أليس هذا إنتصارا كبيرا وإنجازا كبيرا؟"

ومضى يقول في الخطاب الذي بث عبر دائرة تلفزيونية مغلقة من مكان غير معلوم "أنا أؤكد لكم ستلحق الهزيمة بهؤلاء التكفيريين في كل المناطق وفي كل الدول وفي كل البلدان وسيكون لنا شرف أننا كنا جزءا من إلحاق الهزيمة بكل هؤلاء."

وأرسل حزب الله آلافا من المقاتلين إلى سوريا للقتال إلى جانب قوات الرئيس بشار الأسد مما ساعد في تغيير المعادلة في مواجهة مسلحين سنة متشددين.

ويرى معظم شيعة لبنان في المعارك الجارية مع مقاتلي الدولة الاسلامية وبقية الجماعات الاسلامية المتشددة في سوريا والعراق ملامح من معركة كربلاء التي جرت قبل 1400 سنة.

ومنذ الصباح الباكر تدفق طوفان من الحشود يتشحون بالسواد إلى الضاحية الجنوبية معقل حزب الله وسط إجراءات أمنية مشددة خشية وقوع هجمات انتحارية.