حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة

موظفو الأشعة يعلنون الإضراب بمستشفيات الضفة

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن كافة موظفي الأشعة في المستشفيات الحكومية بالضفة الغربية، اليوم الإثنين، الإضراب الشامل عن العمل بسبب عدم تلبية مطالبهم من قبل وزارة الصحة.

واعتصم عشرات الموظفين اليوم أمام مستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس، احتجاجاً على سياسية إدارة "الظهر"- كما أسموها- لمطالبهم المشروعة من قبل وزارة الصحة.

وقال عضو الهيئة الادارية لنقابة موظفي الأشعة طارق مرعي، إن النقابة قررت الإضراب الشامل أيام الإثنين والأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في حين ستتخذ خطوات تصعدية أخرى مطلع الأسبوع القادم، إذا ما واصلت الوزارة عدم تلبية مطالبها المشروعة، على حد تعبيره.

وأضاف مرعي "إن الأسبوع القادم- أيام الأحد والثلاثاء والخميس- ستكون إضراب شامل مع إلغاء كافة الحجوزات المبرمجة للتصوير الملون والطبقي والرنين المغناطيسي ويستثنى من الإضراب مرضى الحالات الطارئة والاقسام الداخلية والعمليات والسرطان."

وحول مطالب العاملين في الأشعة قال مرعي إن النقابة تقدمت بخمسة عشر مطلبا، منها تبنى علاج المصابين بمرضى السرطان من الموظفين وربط علاوة المخاطرة مع راتب التقاعد، وزيادة أعداد الكوادر الصحية، وزيادة أيام الإجازات السنوية للعاملين، ورفع علاوة المخاطرة للعاملين في قسم الاشعة.