بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة شهيد وعدة إصابات في قصف الاحتلال لمنزل في خان يونس الطقس: أجواء غائمة وانخفاض على درجات الحرارة قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين استطلاعات رأي: الإسرائيليون لا يثقون في اختيار "ساعر" بديلا لـ"جالانت" حزب الله يعلن استشهاد القيادي ابراهيم عقيل جراء استهداف الاحتلال للضاحية الجنوبية في بيروت مجلس الأمن يحذر من التصعيد ولبنان يحذر من انفجار كبير أربعة شهداء في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة الاحتلال يقتحم بلدة سعير ويفتش عدة منازل الاحتلال يعيق حركة تنقل المواطنين شمال رام الله ناشطون يعتصمون أمام مبنى بلدية نيويورك تنديدا باستمرار الحرب على غزة ملك الأردن: يجب التوصل لوقف إطلاق النار بغزة كخطوة أولى لوقف التصعيد بالمنطقة

مصر: مقتل سبعة من "عناصر تنظيم بيت المقدس" في السويس

وكالة الحرية الاخبارية -  قال وزير الداخلية المصري محمد ابراهيم إن عملية مشتركة لقوات الجيش والشرطة أسفرت عن مقتل سبعة جهاديين في شمال سيناء.

وذكر خلال مؤتمر صحفى الأحد أن العناصر التي قتلت من المتورطين في هجمات نُفذت على نقطة الفرافرة الأمنية بالصحراء الغربية وهجوم آخر على كمين أمني بالضبعة في مرسى مطروح ما أسفر عن مقتل عدد من عناصر الامن.

وأضاف إبراهيم أن قوات الأمن عثرت على العديد من الأسلحة الثقيلة والقنابل، مشيرا إلى أن العناصر الإرهابية التى تم ضبطها من أخطر المجموعات التابعة لأنصار بيت المقدس.

ونفى الوزيرالمصري وجود عناصر تنتمي لتنظيم الدولة الإسلامية في مصر.

واوضح ابراهيم في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم إن أجهزة الأمن المصرية قتلت سبعة من المنتمين إلى جماعة "أنصار بيت المقدس" في عملية أمنية استهدفتهم في مغارة جبلية بالسويس.

وأضاف الوزير المصري أن جماعة أنصار بيت المقدس لا تزال نشطة في شمال سيناء وأن نشاطها تراجع بشكل كبير في القاهرة الكبرى والدلتا.
يذكر أن منطقة شمال سيناء تشهد مواجهات شبه يومية بين قوات الأمن ومسلحين.

وتعد جماعة أنصار بيت المقدس واحدة من أقوى التنظيمات الجهادية التي ظهرت في سيناء.

وتنامت الجماعات المتشددة بفعل الفراغ الأمني في شمال سيناء منذ ااطاحة الرئيس السابق حسني مبارك عام 2011.

وتصاعدت هجمات المسلحين منذ 3 يوليو/تموز، عندما عزل الجيش الرئيس محمد مرسي المنتمي للاخوان المسلمين، مع وقوع هجمات شبه يومية على قوات الأمن وأهداف أخرى في شبه جزيرة سيناء.