أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل

الاحتلال يجدد الإداري للنائب محمد أبوجحيشه للمرة الثانية

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن سلطات الاحتلال جددت الاعتقال الإدارى  للنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني "د. محمد مطلق أبوجحيشه " (59 عاماً)، من بلدة "إذنا" غرب الخليل جنوب الضفة الغربية. للمرة الثانية على التوالي .

وأوضح الناطق الإعلامى للمركز رياض الأشقر بأن النائب أبوجحيشه أعتقل في 14/7/2014 ، خلال حملة الاعتقالات الشرسة التي نفذتها قوات الاحتلال بعد عملية اختفاء ومقتل 3 مستوطنين فى الضفة الغربية قبل 3 أشهر، وفرضت عليه الاعتقال الادارى لمدة 3 أشهر، وقد أنهت بالأمس وقام الاحتلال بتجديد الادارى له للمرة الثانية على التوالي.

وأشار الأشقر إلى أن النائب "أبوجحيشه" كان قد أعتقل في السابق عدة سنوات لدى الاحتلال، معظمها تحت الاعتقال الإدارى المتجدد .

وفى نفس السياق جددت سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري لمدة ثلاثة شهور جديدة للمرة الثانية للقيادي في حركة حماس الأسير " عبد الجبار محمد أحمد جرار"49 عام ، من جنين ، والمعتقل منذ 15/6/2014 ، خلال  حملة الاعتقالات الواسعة التي نفذتها قوات الاحتلال في شهر يونيو .

ويعانى الأسير جرار" من وضع صحي صعب حيث انه يعانى من مرض القلب ، وكان قد تعرض للاعتقال 11 مرة معظمها خضع للاعتقال الادارى، وامضي سنوات طويلة في الاعتقال، وكان آخر اعتقال له في 18-9-2011، أمضى فيه ما يزيد عن عام ونصف في الاعتقال الادارى ، وتعرض خلاله لانتكاسه صحية ، مع إهمال علاجه من قبل إدارة السجون، التي رفضت تحويله إلى مستشفى سوروكا للعلاج وإجراء عملية قسطرة عاجلة هناك رغم التوصية من قبل الطبيب الذي قام بفحصه، بعد أن بدء يشعر بوخزه في الصدر، إلى ان أعاد الاحتلال اعتقاله مرة أخرى في الحملة الأخيرة.