"الهلال الأحمر": خروج عيادتي معن وبني سهيلا شرق خان يونس عن الخدمة الإعلامي الحكومي: خلال 10 ساعات الاحتلال يوقع 57 شهيداً في خان يونس الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان الشيخ: قرار الكنيست تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي ومنظماته الأممية الاعلام العبري: أسيران قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام الخليلي: نقف إلى جانب النساء الصامدات في الخليل ومسافر يطا المصالحة: الاتفاق في الصين على ضم كافة الفصائل للمنظمة وتشكيل حكومة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2024 القسام نشرت فيديوهات لعمليات في المحافطة.. جيش الاحتلال يبدأ عملا عسكريا في طولكرم منظمة التحرير: تصنيف الأونروا استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي حريق بعد استهداف منزلين في المطلة بإصبع الجليل إصابة شاب برصاص الاحتلال في طولكرم الأونروا: الآلاف ينزحون من خان يونس وسط قصف الاحتلال المتواصل

باراك: حماس في القطاع ستتملك صواريخ دقيقة السنوات القليلة المقبلة

وكالة الحرية الاخبارية -  حذر وزير جيش الاحتلال السابق ايهود باراك خلال حديثه في مؤتمر لدراسات الأمن القومي أمس الأربعاء،  من هجوم وصفه بالـ "إرهابي، وبيولوجي، وكيميائي غير مسبوق"، كون أعداء "إسرائيل" سيتملكون صواريخ دقائق يمكنها استهداف مبانٍ بعينها".

وأضاف باراك، " أن العلم يخدم مصلحة الأعداء، وسنستمر في رؤية  الصواريخ، والتي ستكون أكثر دقة بكثير، وخلال (5) سنوات سينتلك الصاروخ أقصى درجات الدقة لاستهداف أي مبنى في "إسرائيل" يريدون ضربه. مشيرًا إلى أن هذه الوسائل ستتسرب وستكون أرخص للأحزاب "الإرهابية" كحزب الله، وحماس في غزة ".

وأضاف باراك " في المستقبل، سنرى الإرهاب يتلقى دعماً من العلم والتكنولوجيا. في مكان ما في مختبر، يجلس أعضاء عدائيون يخططون لأسلحة دمار شامل مستقبلية. لا يمكننا انتظار حصول هذا التهديد، حيث سيكون من الصعب غلق هذه الفجوة " .