ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 56,647 والإصابات إلى 134,105 منذ بدء العدوان الأونروا: 82% من مناطق غزة تخضع لأوامر إخلاء إسرائيلية تشييع جثماني الشهيدين الزغارنة وحوشية في الرماضين ويطا بمحافظة الخليل القدس: الاحتلال يهدم منزلا في بيت حنينا ويجبر عائلة على هدم منزلها في سلوان "الأغذية العالمي": فرص مواجهة المجاعة في غزة تتلاشى بسرعة ترامب: نريد استعادة الرهائن من غزة الاحتلال يواصل هدم المنازل في مخيمي طولكرم ونور شمس تزامنا مع العدوان المتواصل لليوم الـ156 صحيفة تكشف: ترامب سيعرض خطة لنتنياهو تشمل"تعويضات"مقابل وقف الحرب وزارة الاقتصاد تغلق محلا تجاريا في محافظة رام الله والبيرة لاتجاره بمواد منتهية الصلاحية قوات الاحتلال تقتحم عدة قرى وبلدات في نابلس "بؤرة استيطانية" جديدة في المعرجات غرب أريحا الاحتلال يفرج عن 15 أسيرا من قطاع غزة الكلية الذكية الجامعية للتعليم الحديث تعلن عن اعتماد برامج أكاديمية ومهنية نوعية تواكب متطلبات المستقبل وتُعزّز من جاهزية الطلبة لسوق العمل الاحتلال يعتزم نقل جثمان الأسير الشهيد وليد دقة إلى "مقابر الأرقام" الاحتلال يخطر بهدم مسكن في الأغوار الشمالية

"الدراسة الخاصة" بالتوجيهي يحتجون على إدراج "التكنولوجيا" بالامتحانات الوزارية بعد إلغائها

وكالة الحرية الاخبارية -  احتج اليوم الاربعاء.العشرات من طلبة الثانوية العامة " الدراسة الخاصة " على قرار وزارة التربية والتعليم بإدراج مادة "التكنولوجيا" ضمن امتحانات اللجنة الوزارية.

وحضر عدد من الطلاب الى اذاعة "منبر الحرية" وقدموا قضيتهم، موضحين انهم أبلغوا سابقاً ان هذه الماده محذوفة مما دفعهم لعدم الاهتمام بها طوال العام الدراسي وان  الوقت المتبقي لعقد الامتحانات لا يكفي لشرح هذه المادة وفهمها، كما ان عدد من المدارس لم تقوم بتدريس هذه المادة في ظل  القرار السابق الذي ينص على انها مادة ملغية.

وأشار الطلاب الى انهم  بصدد تقديم كتاب للوزارة يطالبونها بالعدول عن قرارها المتأخر.
كما اعتصم العشرات من طلبة الثانوية العامة "الدراسة الخاصة"  امام بلدية يطا جنوب الخليل لذات السبب.


بدوره، اكد مسئول ملف الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم جهاد زكارنة  باتصال هاتفي لـ "الحرية" ان الوزارة لا تتحمل المسؤولية في هذا الموضوع  وان الوزارة اعطت تعليماتها بشكل واضح في كتاب صدر بتاريخ 1/10/2013، وان المسؤولية تقع على عاتق من فسر هذا الكتاب بشكل خاطئ .