الأمم المتحدة وأكثر من 200 منظمة إغاثة تحذر من انهيار العمليات الإنسانية بغزة مؤسسة التمكين الاقتصادي تؤكد التزامها الكامل والثابت بتطبيق القرار بقانون بشأن نظام الحماية والرعاية الاجتماعية الموحّد إسرائيل تجري مفاوضات لصفقة غاز مع سوريا استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق خان يونس كـاتـس وسموتريتش يُقران خصم تكاليف ازالة نفايات الضفة من أموال المقاصة اللجنة التحضيرية العليا لانتخابات المجلس الوطني تعقد اجتماعها ال11ـ في رام الله سلطة النقد تستكمل التعديلات على مشروع قانون خفض استخدام النقد إصابة 10 من شرطة الاحتلال وتحطيم دوريات خلال احتجاجات للمستوطنين "الحريديم" محادثات فرنسية–سعودية–أمريكية في باريس حول نزع سلاح حزب الله في لبنان نظّم جهاز الأمن الوقائي، زيارة إلى مركز الرجاء للتأهيل وذلك بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ويتكوف سيلتقي بمسؤولين كبار من قطر ومصر وتركيا لبحث المرحلة الثانية بغزة الاحتلال يحتجز 4 مواطنين قرب تقوع في بيت لحم المغرب ينهي احلام الأردن ويتوج بكأس العرب لثاني مرة بتاريخه إصابة طفل برصاص الاحتلال في قباطية جنوب جنين مجموعة تنسيق المانحين تعقد اجتماعها الختامي للعام 2025

"الدراسة الخاصة" بالتوجيهي يحتجون على إدراج "التكنولوجيا" بالامتحانات الوزارية بعد إلغائها

وكالة الحرية الاخبارية -  احتج اليوم الاربعاء.العشرات من طلبة الثانوية العامة " الدراسة الخاصة " على قرار وزارة التربية والتعليم بإدراج مادة "التكنولوجيا" ضمن امتحانات اللجنة الوزارية.

وحضر عدد من الطلاب الى اذاعة "منبر الحرية" وقدموا قضيتهم، موضحين انهم أبلغوا سابقاً ان هذه الماده محذوفة مما دفعهم لعدم الاهتمام بها طوال العام الدراسي وان  الوقت المتبقي لعقد الامتحانات لا يكفي لشرح هذه المادة وفهمها، كما ان عدد من المدارس لم تقوم بتدريس هذه المادة في ظل  القرار السابق الذي ينص على انها مادة ملغية.

وأشار الطلاب الى انهم  بصدد تقديم كتاب للوزارة يطالبونها بالعدول عن قرارها المتأخر.
كما اعتصم العشرات من طلبة الثانوية العامة "الدراسة الخاصة"  امام بلدية يطا جنوب الخليل لذات السبب.


بدوره، اكد مسئول ملف الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم جهاد زكارنة  باتصال هاتفي لـ "الحرية" ان الوزارة لا تتحمل المسؤولية في هذا الموضوع  وان الوزارة اعطت تعليماتها بشكل واضح في كتاب صدر بتاريخ 1/10/2013، وان المسؤولية تقع على عاتق من فسر هذا الكتاب بشكل خاطئ .