خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

بنك "اسرائيل" يصدر قطعة نقود تحمل اسم "نهر الاردن‏"

وكالة الحرية الاخبارية -  اصدر بنك "اسرائيل" المركزي قطعة نقود اطلق عليها قطعة الذاكرة " نهر الاردن" في اطار سلسلة قطع نقدية تحمل " اسم نوفي اسرائيل".

وقد بدأ اصدار سلسلة القطع في اطار سلسلة "الشعب المرجانية ايلات" .

ووفقا لصحيفة معاريف العبرية، فان نهر الاردن يعتبر احد الانهار المشهورة تاريخيا ودينيا وذكر في التوراة علي انه مكان وقعت فيه عدة معجزات، على حد تعبيرها.

كما زعمت الصحيفة أن نهر الاردن ذكر في كتاب "يهوشعياهو" حول دخول "بني اسرائيل" الى فلسطين المحتلة عبر نهر الاردن، كما ذكر في كتاب "ملاخيم" حيث حكي ان النبي الياهو " الخضر" اجتاز نهر الاردن ولكن السماء اخذته خلال عاصفة.

واعتبر خبير في الشأن الإسرائيلي بان إصدار بنك "إسرائيل" لقطعة الذاكرة ونقش نهر الاردن عليها هو تزيف للتاريخ، و أن "اسرائيل" تسعى من وراء ذلك لاثبات ان نهر الاردن أو "الاغوار" هي جزء لا يتجزأ من "اسرائيل"، وذلك على ضوء المفاوضات الجارية مع السلطة الفلسطينية ورفض "اسرائيل" الانسحاب من غور الأردن.