اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة 4 شهداء من عائلة واحدة جراء قصف الاحتلال لمخيم جباليا الطقس: أجواء حارة وارتفاع يطرأ على درجات الحرارة تسريبات إسرائيلية عن المقترح الأميركي الجديد بشأن الصفقة عائلة المتضامنة الأميركية تطالب واشنطن بتحقيق مستقل في مقتلها رداً على مجزرة فرون.. حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"شامير" بصليات من الصواريخ

مخابرات الاحتلال تحقق مع مصور مقدسي على خلفية منشور على 'الفيسبوك'

وكالة الحرية الاخبارية -  حققت مخابرات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، مع المصور الصحفي المقدسي أمير محمد عبد ربه على خلفية منشور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وقال عبد ربه لوكالة الانباء الرسمية، إن مخابرات الاحتلال استدعته للتحقيق في 'غرفة رقم 4' بمركز شرطة المسكوبية غرب القدس المحتلة، على خلفية نشره لصورة رئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات خلال افتتاح مركز جماهيري في بلدة صور باهر جنوب القدس، واستخدامه مصطلح 'رئيس بلدية الاحتلال' بدلا من رئيس بلدية القدس في تعليقه على الصورة.
وأضاف عبد ربه، المصور الصحفي لموقع 'بانيت'، 'حقق معي عناصر المخابرات قرابة الساعة حول استخدامي مصطلح رئيس بلدية الاحتلال، معتبرين ذلك تحريضا على بركات في بلدة صور باهر'.
وشدد على أن الاحتلال باعتقاله وإصابته للمصورين والصحفيين والتحقيق معهم يهدف إلى ترهيب من يوصل معاناة أهالي القدس والظلم الواقع عليهم إلى العالم، عبر الوسائل الإعلامية المختلفة.
وأكد أن أي محاولة ترهيب من قبل الاحتلال لن تثني الصحفيين المقدسيين عن أداء واجبهم على أكمل وجه، قائلا 'لن يستطيعوا إخماد صوتنا ولا كبح عدساتنا التي تعري جرائمهم بحق أبناء شعبنا في القدس المحتلة.'