السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها واحتمال سقوط أمطار متفرقة

حمايل للحرية| الاحتلال منع وزراء السياحة العرب المشاركة باحتفالات عيد الميلاد ببيت لحم

وكالة الحرية الاخبارية -  تستعد بيت لحم الثلاثاء، بزينة تميز شوارعها وأزقتها، لاستقبال أفواج الجماهير من فلسطين، والدول العربية، والأجنبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد وفقًا للتقويم الغربي.

وقال محافظ بيت لحم في حديث لإذاعة "منبر الحرية"، إن بيت لحم بلد مضياف، مستعد لتنظيم الاحتفالات الخاصة بعيد الميلاد اليوم، بكامل جاهزيته، فالبهجة والسرور تعمه، والحالة الجوية المستقرة تساعد في تهيئة الوضع لإتمام الاحتفالات".

وبين حمايل، أنه بحدو الثانية والنصف من عصر اليوم، سيصل موكب البطريرك اللاتيني فؤاد طوال، برفقة فرق كشفية واستعراضية، لتوجه بعدها للصلاة في كنيسة المهد.

ولفت حمايل إلى أن الرئيس أبو مازن ورئيس الورزاء الحمد الله سيصلان بيت لحم، لحضور الاحتفالات مساء اليوم، إلى جانب وزير خارجية رومانيا، و مفوضة الاتحاد الأوروبي، ورئيس بلدية روما، ووزير الخارجية الأردني، ونواب أردنيين.

واستنكر محافظة بيت لحم الإجراء الاحتلالي بمنع وزراء السياحة العرب من الوصول للأراضي الفلسطينية للمشاركة باحتفالات عيد الميلاد، بـ "العنصري".