العيساوي للحرية| الاحتلال لن ينغّص فرحتنا بتحرر سامر غدًا

وكالة الحرية الاخبارية -  شقيقة الأسير سامر العيساوي، صاحب أطول إضراب عن الطعام، وصفت موعدًا تأخر كثيرًا، لكنه سيأتي أخيرًا، بموعد الفرح، والفرح، والفرح.

وجاءت فرحة العيساوي المرسومة بالكلمات على حسابها الشخصي على "فيسبوك" بعد تأكيد سلطات الاحتلال الإفراج عن سامر غدًا، دون تحديد ساعته، لخلق التوتر في أجواء عائلته، بعد (16) عامًا قضاها الأسير في سجون الاحتلال.

ولفتت المحامية شيرين إلى أن قوات الاحتلال الخاصة حاصرت منزل عائلتها صباح اليوم، وسلمت والدها وشقيقها استدعاء لمراجعة مخابراتها الخامسة من مساء اليوم. مؤكدة أن القوات الاحتلالية أخبرت العائلة بـ "وقاحة" أن إجراءها الأخير جاء لتنغيص فرحتها، كون الإعلام والرأي العام واقف في صف العيساوي.

وفادت شيرين إلى أن سامر يقضي آخر أيام أسره في سجن حطة، مشيرة أن إدارة السجن منعت عائلته من زيارته الفترة الأخيرة، باستثناء والده ووالدته.مطمئنة الشارع الفلسطيني بأن أخاها استطاع السير على قدميه بشكل طبيعي، واستعاد بعض وزنه الذي فقده خلال الإضراب المفتوح عن الطعام.

وبينت العيساوي إلى أن أخاها وضع بإضرابه حدًا لتجاوزات الاحتلال لبنود صفقة وفاء الأحرار، وأهمها: عدم إعادة المحاكمة على أحكام سابقة، ورفض الإبعاد عن القدس.