مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال مواصي خان يونس الاحتلال يصادق على بناء 576 وحدة استعمارية بالضفة ومبنى كبير في الخليل إصابة مواطن جراء اعتداء للمستعمرين في بيت امرين بمحافظة نابلس ترامب يشن هجوما حادا على إسرائيل: شريك صغير جدا ولا تقوم بعمل جيد في لبنان التعاون الإسلامي تحذر من مخططات الاحتلال ضد الخليل ومقدساتها السلطات الإسرائيلية تصدر أوامر بهدم وإخلاء لـ17 منشأة زراعية في سهل الطيبة إطلاق نتائج مسح التجمعات البدوية في الضفة: تهجير أكثر من 50 تجمعا بدويا منذ أواخر 2023 مؤسسات الأسرى تطالب بالتدخل لمنع تفشي "السكابيوس" بين الأسرى الطقس: أجواء حارة مع انخفاض على درجات الحرارة

محافظ الخليل يعقد اجتماعاً لبحث التحضيرات والاستعدادات للمنخفض الجوي القادم

وكالة الحرية الاخبارية -  بحث محافظ محافظة الخليل كامل حميد مع لجنة الطوارئ كافة الاستعدادات والتجهيزات للمنخفض الجوي القادم التي تتعرض له البلاد تحسبا لحدوث أي طارئ في المحافظة جراء توقعات الأرصاد الجوية الفلسطينية من تساقط للثلوج فوق المرتفعات الجبلية والتي يزيد ارتفاعها عن 800 متر ، ومناقشة آليات التعامل مع الحدث ووضع خطط من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة المواطن الفلسطيني .

بداية رحب المحافظ بأعضاء اللجنة مطالبا من جميع المؤسسات اتخاذ الإجراءات اللازمة والاستعداد والمتابعة تحسبا
لحدوث أي طارئ بعد تحذير دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تعرض البلاد لمنخفض جوي قوي وأجواء ماطرة وعاصفة بالأيام القليلة القادمة مشددا على ضرورة إيجاد حلول سريعة لبعض الإشكاليات الموجودة لتجنب إغلاق للطرق من خلال التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص والقطاع الخاص لتوفير المعدات اللازمة إضافة لمعدات المديريات الحكومية والهيئات المحلية.

وأهاب المحافظ حميد بكافة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر نتيجة الأحوال الجوية ومراعاة شروط السلامة العامة في المنازل .

كما وحذر السائقين من خطر الانزلاق على الطرقات، مؤكدا ضرورة الالتزام بحدود السرعة المسموح فيها لعدم تعريض
السائقين والركاب لأي مخاطر ناتجة عن السرعة خصوصا مع محدودية مدى الرؤيا، داعيا المواطنين إلى الاتصال بأرقام 100 ، 101 ، 102 في حالات الطوارئ أو على الهيئات المحلية التي ستكون على مدار الساعة.

من جهتهم أعرب ممثلو المؤسسات والبلديات ولجنه الطوارئ خلال الاجتماع عن جاهزيتهم وعن تفعيل غرف العمليات لديهم والتي تعمل على مدار الساعة بهدف الإبقاء على أعلى درجات التنسيق خدمة للمجتمع.