نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

الأسرى الإداريون يوجهون رسالة للشعب والمؤسسات الفلسطينية

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد الأسرى الإداريون في رسالة موجهة إلى أبناء شعبهم ومؤسساته وصلت نادي الأسير نسخة منها الخميس، استمرار خطواتهم النضالية رغم عقوبات مصلحة السجون التعسفية الاحتلال بحقهم.

وجاء في نص الرسالة| يا شعبنا الفلسطيني العظيم. "نطل عليكم نحن المعتقلون الاداريون عبر رسالتنا هذه في ظل خوضنا معركة نضالية لوقف سياسية الاعتقال الإداري بحقنا وبحق أبناء شعبنا، رسالتنا هذه نداءا لمختلف المؤسسات السياسية والحقوقية والإعلامية والطلابية والشعبية فيها نطالبكم بأخذ دوركم في مشاركتنا والتضامن معنا، إذ يتم الزجُّ بنا في هذه السجون دون تهمة واضحة.

لقد ردت مصلحة السجون بإجراءات قمعية ضد خطواتنا الاحتجاجية كالإضراب عن الطعام لمدة يوم واحد في الاسبوع وذلك بإرجاع ثلاث وجبات، حيث أقدمت على نقل أعضاء من اللجنة القيادية للمشروع الاحتجاجي تعسفيا إلى سجون أخرى وزجت بالأسرى الاداريين في غرف العزل، ومنعتهم من الخروج إلى الفورة إلا ساعة واحدة في اليوم لمدة أسبوع كما حرمتهم من حق زيارة ذويهم لمدة شهر هذا ويصر الاداريين على تحقيق خطواتهم، حيث سيشرعون في الاضراب عن الطعام يومين في الاسبوع، ولقد قمنا في هذه المرحلة بمقاطعة المحاكم احتجاجاً على صورية القضاء.

 

إننا ندرس خطواتنا في المرحلة القادمة، واثقين بأن معركتنا هذه رابحة على كل الصعد وبكل المقاييس إذا ما أخذ كل واحد دوره، وبالذات من لهم طريق إلى مخاطبة السفارات والمؤسسات العربية والدولية لممارسة أقصى الضغوط على الاحتلال حتى يتراجع عن سياسته العدوانية في هذا الاعتقال.