استشهاد المعتقل صايل أبو نصر من غزة في سجون الاحتلال وزير الاقتصاد يبحث مع الممثل الألماني التعاون الثنائي مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في وادي عبيان شرق كيسان حكم لصالح "فلسطين أكشن" للطعن على حظر بريطانيا الاحتلال يقتحم مخيم عسكر الجديد شرق نابلس وزيرة الخارجية توقع مذكرات تفاهم مع النرويج وايسلندا بشأن تطوير العلاقات الثنائية 60,138 شهيدا و146,269 مصابا منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة تواصل أعمال مؤتمر الأمم المتحدة حول تسوية القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين وزير الثقافة يوقّع اللائحة الوطنية للتراث الثقافي غير المادي شهداء ومصابون من منتظري المساعدات شمال قطاع غزة وجنوبه الاحتلال يحتجز عدد من أهالي مخيم جنين حاولوا الوصول إلى منازلهم مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الرملة بلجيكا تقرر إحالة جنديين في جيش الاحتلال إلى "الجنائية الدولية" الاحتلال يعتقل مزارعًا من بيت فجار ويواصل التوسع الاستيطاني في واد رحال المجلس الاقتصادي والاجتماعي يعتمد قرارين تاريخيين حول المرأة الفلسطينية والانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية للاحتلال

انتهاء العمل في طريق واد النار والمرحلة الأولى من طريق السواحرة–واد الجير

وكالة الحرية الاخبارية -  أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان عملية إعادة تأهيل وتوسعة طريق واد النار، والمرحلة الأولى من طريق السواحرة – واد الجير في محافظة بيت لحم، بالتعاون مع شركة Black & Veatch وبتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية 'USAID'.

وشملت عملية إعادة تأهيل طريق واد النار الرابط بين مناطق جنوب الضفة ووسطها، إجراء أعمال توسعة لجوانب الطريق، وإقامة جدران استنادية في المناطق الخطيرة، إضافة إلى استخدام خلطة إسفلتية بازلتية بمواصفات فنية عالية نظرا للميلان المرتفع الذي كان يعاني منه الطريق.
وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من طريق السواحرة – واد الجير، من خلال العمل على إعادة تأهيله وإجراء عمليات توسعة للطريق، ويجري العمل حاليا على انجاز المرحلة الثانية من المشروع على أن يتم تسليمها نهاية العام الجاري.
وقال مدير عام دائرة الطرق في وزارة الأشغال إسلام جابر، إن الوزارة وضعت طريق واد النار ضمن أولوياتها نظرا لأهميته وحيويته، وتم إعادة تأهيله بمواصفات فنية عالية لتجنب الحوادث والمخاطر.
وأكد المدير الفني للمشاريع في شركة 'Black & Veatch' داود القواسمي وجود مجموعة من مشاريع الطرق في الضفة الغربية التي تعمل الشركة بالتعاون مع الوزارة على انجازها، نظرا لأهميتها في الربط ما بين المدن والقرى.
وتكفلت الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بتمويل عملية إعادة تأهيل المشروعين، حيث بلغت تكلفة العمل في طريق واد النار 200 ألف دولار، بينما بلغت تكلفة طريق السواحرة – واد الجير ما يقارب 620 ألف دولار، في حين نفذت شركة آبكو أركون أعمال التهيئة والتوسيع.