مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

الحمد الله يبحث مع سفراء اللجنة السياسية والأمنية لدى الاتحاد الأوروبي دعم مالي للسلطة

وكالة الحرية الاخبارية -  بحث رئيس الوزراء رامي الحمد الله ، مع سفراء اللجنة السياسية والأمنية لدى الاتحاد الأوروبي، اليوم الاثنين، الوضع في فلسطين، وكيفية دعم السلطة الوطنية وميزانيتها.

كما بحث الحمد الله خلال لقائه الوفد ضمن جولته الأوروبية التي بدأها في العاصمة البلجيكية بروكسل، إكمال بناء ودعم المؤسسات الوطنية، والبنية التحتية على ضوء الأزمة المالية التي تمر بها فلسطين.


كما تحدث عن رزمة الدعم الأميركي التي عرضها وزير الخارجية الأميركي جون كيري والبالغة 4 مليارات دولار، وتطور المفاوضات الجارية من أجل عودة المفاوضات الجدية، وإيجاد حلول لكل قضايا الحل النهائي خلال 9 شهور.


بدورهم، رحب السفراء بزيارة رئيس الوزراء، وعبروا عن تقديرهم لاستعداده للتحاور حول كل المواضيع، وبحث تأثير الوضع الجهوي والوضع في المنطقة على الأوضاع في فلسطين.
كما بحثوا الوضع الصعب في قطاع غزة، وصعوبة الدخول والخروج من القطاع، ووضع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا على ضوء الأوضاع هناك.


ودعا رئيس الوزراء أعضاء اللجنة الـ 28 إلى زيارة فلسطين مرة أخرى بعد زيارتهم العام الماضي، للإطلاع على صورة الوضع العام في المنطقة.


وحضر الاجتماع سفيرة فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي ليلى شهيد، ومستشار رئيس الوزراء للعلاقات الدولية مازن جاد الله، ونائب السفيرة هادي شبلي