الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال مواصي خان يونس الاحتلال يصادق على بناء 576 وحدة استعمارية بالضفة ومبنى كبير في الخليل إصابة مواطن جراء اعتداء للمستعمرين في بيت امرين بمحافظة نابلس ترامب يشن هجوما حادا على إسرائيل: شريك صغير جدا ولا تقوم بعمل جيد في لبنان التعاون الإسلامي تحذر من مخططات الاحتلال ضد الخليل ومقدساتها السلطات الإسرائيلية تصدر أوامر بهدم وإخلاء لـ17 منشأة زراعية في سهل الطيبة إطلاق نتائج مسح التجمعات البدوية في الضفة: تهجير أكثر من 50 تجمعا بدويا منذ أواخر 2023 مؤسسات الأسرى تطالب بالتدخل لمنع تفشي "السكابيوس" بين الأسرى الطقس: أجواء حارة مع انخفاض على درجات الحرارة قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات في الضفة الغربية وتعتقل 7 مواطنين

الاحتلال: الجيش يعتقل مخططين لعملية تفجير في فندق بالقدس

وكالة الحرية الاخبارية -  ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "معاريف" العبرية أن الجيش الاسرائيلي اعتقل مشبوهين، يحملان الهوية الزرقاء، بدعوى تخطيطهما للقيام بعملية تفجيرية في فندق "ماميلا" في القدس خلال فترة الاعياد اليهودية.

واضاف الموقع أن العملية كانت مقررة بمساعدة اثنين من عمال التنظيف في الفندق، الذين خططوا لوضع العبوة، التي سيتم تصنيعها في رام الله، داخل الفندق.

وادعت الشرطة الاسرائيلية أن الشابين، من مخيم شعفاط وراس العامود، وأنهما تجندا على يد آخر من حماس في رام الله.

وأشارت معاريف إلى أنه سيتم تقديم لائحة اتهام بحق الشابين اليوم.

وفي نفس السياق قال "الشاباك" في بيان صدر عنه إن عناصره بالتعاون مع الجيش والشرطة في إسرائيل اعتقلوا خلال الاسابيع الماضية شابين فلسطينيين من سكان مخيم شعفاط ورأس العامود شرقي القدس، كانا خططا لزرع عبوة ناسفة في فندق "ماميلا" بالقدس.

وادعى "الشاباك" ان الشابين البالغين من العمر 22- 25 عاما يعملان في النظافة بالفندق، وانهما اعترفا بالتهم المنسوبة اليهما وسيقدم بحقهما اليوم الأحد لائحة اتهام في المحكمة المركزية بالقدس.

كما اعتقل "الشاباك" ثلاثة شبان من رام الله، من بينهم رئيس الخلية الذي جند بقية اعضائها.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة الاسرائيلية أن المقدسيين كانا ينويان نقل عبوة ناسفة من الضفة الغربية للقدس ومن ثم وضعها في المجمع التجاري الكبير "كنيون مميلا" بالمدينة.