قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين

الاسرى الاداريون يهددون بخطوات احتجاجية أيلول المقبل

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن الأسرى الإداريين في سجون الإحتلال البدء في سلسلة من الخطوات الإحتجاجية ضد سياسة الاعتقال الإداري مع بداية شهر ايلول، وستتطور لإضراب مفتوح عن الطعام مع بداية تشرين الاول.

وقال مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، إن "الأسرى درسوا الموقف بشكل تام وأن أشهر طويلة سبقت هذا القرار من الإعداد والمناقشة حتى تبلورت الأمور وتوصل الأسرى في سجني عوفر والنقب لهذا القرار".

وذكر المركز أن الأسرى ضاقوا ذرعا بهذا السيف المسلط على رقابهم، وأن عدم تحديد سقف لاعتقالهم وسياسة الباب الدوار المتبعة مع الأسرى المحررين الذين يعاد اعتقالهم بعد تحررهم وتحويلهم للإعتقال الإداري هو السبب وراء هذه الخطوات.

وطالب الأسرى بدعم وتأيد اعلامي وشعبي مساندا لمطالبهم ولخطواتهم من أجل أن تتكلل خطواتهم بالنجاح، وللعمل على إنهاء معاناتهم مع ما يسمى الملف السري.

ويذكر أن قرابة الـ180معتقلا إداريا في سجون الإحتلال أغلبهم في سجن النقب الصحراوي حيث العدد الأكبر ويليه سجن عوفر وهناك أسرى متفرقين في عدد من السجون كمجدو.